برعاية

تطبيقات ذكية تغنيك عن الذهاب للصالات الرياضية!

تطبيقات ذكية تغنيك عن الذهاب للصالات الرياضية!

اظهرت دراسات امريكيه حديثه ان تطبيقات اللياقة البدنية تساعد بشكل كبير في التحفيز علي ممارسه الرياضه وتخفيف الوزن والحفاظ علي لياقة بدنية عاليه. هذا ما نشره موقع ” شيب” الالماني، الذي قام باختبار احدث التطبيقات.

توجد العديد من التطبيقات الرياضيه التي يمكن تحميلها علي الهواتف الذكية. وتكمن مهمتها الاساسيه في التحفيز علي ممارسه الرياضه و المساعدة في التدريبات والحفاظ علي الوزن. وتقدم هذه التطبيقات برامج وتمارين رياضية، تجعلك قادرا علي ممارسه الرياضه بشكل صحي ومرح.،دون مساعده المدربين او الذهاب الي الصالات الرياضيه. موقع ” شيب” الالماني المتخصص في الشؤون الصحيه والرياضيه قام باختبار احدث هذه التطبيقات:

يعتبر تطبيق runtastic من التطبيقات الرياضيه الاكثر شعبيه علي الانترنت. ويقوم هذا التطبيق بقياس السرعه والمسافه ونسبه السعرات الحراريه، التي يتم حرقها اثناء الجري. ثم يقوم بتسجيل هذه البيانات وتقديمها علي شكل احصاءات، يمكن ايضا تبادلها مع الاصدقاء. والهدف من ذلك هو مراقبه التطور في اللياقه البدنيه وتعزيز التنافسيه مع الاصدقاء والاستمرار في ممارسه الرياضه.

تطبيق Fatburner Coach يقدم برنامجا رياضيا لمده 12 اسبوعا يتالف من تمارين رياضيه مختلفه، تهدف الي تقويه العضلات ورفع مستوي التحمل عند الرياضيين، بالاضافه الي تخفيف الوزن.

تطبيق MyFitnessPal يقوم بتتبع نسبه الماكولات اليوميه وقياس السعرات الحراريه والبروتينات وباقي المعطيات المتعلقه بالتغذيه.

تطبيقworkout Trainer هو عباره عن برنامج لتقويه العضلات ورفع مستوي التحمل عند الرياضيين، بالاضافه الي تخفيف الوزن، حيث يقدم اكثر من 1000 تمرين رياضي. ويتم شرح التمارين في اشرطه فيديو قصيره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا