برعاية

بيدروسا على صدارة خط الانطلاق في كاتالونيا

بيدروسا على صدارة خط الانطلاق في كاتالونيا

للعام الثاني علي التوالي سيكون دراج ريبسول هوندا الاسباني داني بيدروسا اول المنطلقين في جائزه كاتالونيا الكبري المرحله السابعه من بطوله العالم للدراجات الناريه الموتو جي بي بعد تسجيله افضل زمن علي حلبه برشلونه-كاتالونيا لكنه لم يتمكن من كسر الرقم القاسي الخاص بها والمسجل باسمه في الموسم الماضي.

وحل سائق فريق مونستر ياماها الاسباني خورخيه لورنزو بالمركز الثاني وبفارق 0.115 ثانيه عن بيدروسا وهذه هي المره الثانيه علي التوالي التي ينطلق فيها لورنزو من هذا المركز. وسيسعي يوم الغد بالتاكيد لتحقيق فوزه الاول هذا الموسم، في الوقت الذي حل فيه متصدر الترتيب وزميل بيدروسا في نفس الفريق مارك ماركيز بالمركز الثالث.

وقبل نهايه التجارب باقل من دقيقه كان ماكيز متجهاً لاداء اللفه الاخيره له في محاوله لتحقيق المركز الاول لكنه تعرض لانزلاق عند المنعطف الاول دفع به خارج المضمار واوقف احلامه عند المركز الثالث وبالتالي توقفت محاولاته لكسر الرقم القياسي للانطلاق من المركز الاول والفوز بالسباقات علي التوالي والمسجل باسم مايك دوهان موسم 1997 عندما سجل عشر انتصارات علي التوالي من مركز الانطلاق الاول.

خلف ثلاثي الخط الاول تمكن الالماني شتيفان برادل من تحقيق المركز الرابع متقدماً علي زميل لورنزو وصاحب الانتصارات التسع علي ارض الحلبه الكاتالونيه الايطالي فالنتينو روسي في الوقت الذي جاء فيه الاسباني الكس اسبارغارو بالمركز السادس.

في فئه الموتو 2 تمكن متصدر الترتيب العام الاسباني استيف رابات من تصدر التجارب التاهيليه للمره الثانيه علي التوالي والخامسه هذا الموسم متقدماً بفارق اكثر من نصف ثانيه عن اقرب منافسيه وزميله في فريق مارك في دي اس ريسينغ الفنلندي ميكا كاليو والذي يبتعد عنه بفارق 22 نقطه في الترتيب العام.

وسيشارك كل من كاليو ورابات في خط الانطلاق الاول الاسباني مافريك فينالس صاحب المركز الثالث في الترتيب العام لهذه الفئه بينما سيصطف كل من الالماني ساندرو كورتيزي ومواطنه جوناس فولغر والايطالي ماتيا باسيني علي خط الانطلاق الثاني امام كل من الثلاثي توماس لوثي وجوان زاركو وسام لويس والذي سيشكل خط الانطلاق الثالث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا