برعاية

آمال إيطاليا معلقة بمزاجية بالوتيللي وبارقة أمل زوجته الجديدة

آمال إيطاليا معلقة بمزاجية بالوتيللي وبارقة أمل زوجته الجديدة

علي بالوتيللي ان يتعلم متي يقفل فمه"، هذا كان موقف المدرب السابق لميلان ماسيميليانو اليجري من "سوبر ماريو" بعد ان تلقي الاخير انذارا ثانيا اثر انتهاء المباراه التي خسرها فريقه امام نابولي (1-2) في المرحله الرابعه من الدوري المحلي لهذا الموسم ما ادي لاحقا الي ايقافه لثلاث مباريات .

وجسدت تلك المباراه امام نابولي الازدواجيه والمزاجيه اللتين تحيطان بلاعب انتر ميلان ومانشستر سيتي السابق، اذ كان يومه حافلا تماما حيث اضاع اول ركلة جزاء في 22 محاوله قام بها خلال مسيرته الكرويه، ثم سجل هدفا من تسديده صاروخيه في الوقت بدل الضائع من المباراه قبل ان يتلقي بطاقه حمراء بعد صافره النهايه لحصوله علي انذار ثان بسبب اعتراضه علي الحكم .

وكانت تلك المره الثامنه التي يحصل فيها المهاجم البالغ من العمر 23 عاما علي بطاقه حمراء خلال مشواره الكروي، ما اثار حفيظه اليجري الذي راي بان علي "سوبر ماريو" تحسين سلوكه .

ولم يكن اليجري الشخص الوحيد الذي يحث "المشاغب" علي المحافظه علي رباطه جاشه اذ قال زميله الظهير الدولي اينياتسيو اباتي: "علي ماريو ان يتعلم كيفيه السيطره علي نفسه لانه جزء هام جدا في فريقنا، وخسارته لمباراتين او ثلاث ستشكل مشكله بالنسبه لنا. عليه تعلم كيفيه السيطره علي اعصابه ".

وهذه فقط لمحه عن المشاكل العده التي واجهها بالوتيللي خلال مسيرته الشابه التي وضعته في موافق حرجه مع رفاقه وفريقه السابق مانشستر سيتي الذي عاقب الايطالي خلال موسم 2011-2012 بعد ان اضطر الي خوض الكثير من المباريات من دونه بسبب ايقافه لحصوله علي بطاقات كثيره من اللونين الاحمر والاصفر، ما دفعه الي تغريم لاعب انتر ميلان السابق بمبلغ 340 الف جنيه استرليني .

ونصح مدرب سيتي السابق الايطالي الاخر روبرتو مانشيني مواطنه بان يحترم نفسه اكثر من ان يحترم مدربه .

من المؤكد ان بالوتيلي هو من اكثر اللاعبين اثاره للجدل، انه موهوب وقادر علي تحقيق اكبر الانجازات كما انه قادر علي ارتكاب اكبر الهفوات .

يعتبر بالوتيللي مهاجم قوي يتمتع بفنيات عاليه لدرجه تجعل من يشاهده يعتقد بان ما يقوم به سهل للغايه، وبامكانه ان يغير وجهه المباراه بلحظه واحده كما انه خطر في الكرات الثابته .

فرض بالوتيلي نفسه الخيار الاول في هجوم المنتخب الايطالي بقياده المدرب تشيزاري برانديلي، خصوصا بعد تالقه في كاس اوروبا 2012 حيث قاد بلاده الي النهائي بتسجيله اربعه اهداف، بينها ثنائيه في الدور نصف النهائي امام المانيا، كما انه تميز في تصفيات نهائيات كاس العالم البرازيل 2014 بتسجيله سبعه اهداف وهو يامل ان يخوض العرس الكروي العالمي بالمستوي ذاته وبعيدا عن "صبيانته" التي دفعته في اوائل العالم الحالي الي تحذير وسائل الاعلام المحليه بضروره احترام خصوصيته وحياته الشخصيه اذا ما ارادوا رؤيته يقدم اداء جيدا مع بلاده في المونديال .

وتصدر بالوتيللي العناوين هذا العام ايضا لكن لاسباب مختلفه بعدما اعترف بابوته لطفله تبلغ من العمر سنه واحده انجبها من صديقته السابقه رافاييلا فيكو .

وبعد ايام معدوده علي اعترافه بابوته لبيا في حسابه علي موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، تصدر بالوتيللي العناوين مجددا بعدما انهار بكاء علي مقاعد الاحتياط اثر استبداله امام نابولي (1-3)، وذلك لانه اراد تسجيل هدف من اجل اهدائه لابنته التي تقيم مع والدتها في نابولي بالذات، بحسب تخمينات وسائل الاعلام .

ونجح بالوتيلي في التعويض عندما سجل ما اعتبرته وسائل الاعلام اجمل هدف في الدوري للموسم، لكنه لم يحتفل به كثيرا ثم قام بعدها بتحذير وسائل الاعلام من التطفل في حياته الشخصيه لان هذا الامر قد يؤثر سلبا علي ادائه مع منتخب بلاده في نهائيات كاس العالم البرازيل 2014 .

الناس يبالغون في تطفلهم علي حياتي الشخصيه"، هذا ما قاله "سوبر ماريو"، مضيفا "انصحهم (لوسائل الاعلام) بان لا يفعلوا ذلك لاني مهاجم المنتخب الايطالي ويجب عليهم تركي بسلام لكي اعيش حياتي كما اريد لاتمكن من تقديم افضل ما لدي علي ارضيه الملعب ".

وانضم بالوتيللي الي ميلان العام الماضي بعد اربعه مواسم "مضطربه" مع مانشستر سيتي بسبب تصرفاته المثيره للجدل داخل وخارج الملعب، لكنه عاش موسما صعبا مع "روسونيري" الذي فشل حتي في التاهل الي الدوري الاوروبي .

ويامل جمهور منتخب ايطاليا ان تكون الوتيره الصاخبه لحياه بالوتيللي قد اخذت منحي اكثر رصانه مع زوجته الجديده فاني نيجويشا التي اعلن قرانه بها قبل ايام من انطلاق العرس الكروي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا