برعاية

إنييستا: كنا تحت رحمتهم ولا أجد الكلمات المناسبة

إنييستا: كنا تحت رحمتهم ولا أجد الكلمات المناسبة

لم يكن لاعب وسط برشلونه اندريس انييستا يتصور ابدا بانه سيختبر موقفا مماثلا لما عاشه اليوم الجمعه مع منتخب بلاده اسبانيا في مباراته ضد هولندا (1-5) في افتتاح حمله الدفاع عن اللقب العالمي في مونديال البرازيل لكره القدم.

وكان انييستا بطل نهائي 2010 بعدما سجل هدف التتويج الاول لبلاده في كأس العالم ضد هولندا في الشوط الاضافي الثاني، لكن روبن فان بيرسي وآريين روبن حولا ليله “لا فوريا روخا” في سالفادور دي باهيا الي جحيم حقيقي.

“نحن متاثرون جدا. لا يوجد هناك الكثير لقوله بعد نتيجه من هذا النوع”، هذا ما قاله انييستا بعد المباراه التي شهدت اهتزاز شباك اسبانيا باكبر عدد من الاهداف منذ 1963 (2-6 امام اسكتلندا في مباراة ودية في مدريد).

وتابع “عندما تكون متقدما، يصبح اللعب اسهل. كنا تحت رحمتهم ولم نعرف كيفيه الرد. يجب ان ننسي كل ذلك. اعلم ان احدا لم يكن ينتظر ذلك لكن هذه الامور تحصل في كاس العالم”.

وواصل لاعب وسط برشلونه “نحن جاهزون للانتقادات. حاولنا ان نقوم بعملنا لكن شيئا لم يجر كما نريد في الشوط الثاني. انها اوقات صعبه لكن هناك مباراتين بانتظارنا ولم نستسلم”.

اما في المعسكر الاخر، فكانت الفرحه عارمه عند فان بيرسي الذي سجل ثنائيه مع روبن واصبحا معا اول لاعبين هولنديين يجدان طريقهما الي الشباك في ثلاث نهائيات.

وسجل فان بيرسي هدفه المونديالي الاول عام 2006 ضد ساحل العاج (2-1) وعام 2010 ضد الكاميرون (2-1 ايضا) ثم اضاف اليوم هدفين في مرمي اسبانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا