برعاية

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. أربع مواجهات نارية في المونديال أبرزها لقاء إيطاليا مع إنجلترا

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. أربع مواجهات نارية في المونديال أبرزها لقاء إيطاليا مع إنجلترا

برلين - د ب ا:

يستهل المنتخبان الانجليزي والايطالي مشوارهما في نهائيات كأس العالم بالبرازيل عندما يلتقيان ضمن المجموعه الرابعه في مواجهه قويه في ظل درجات حرارة عاليه في ماناوس.

وفي المباراه الاخري بالمجموعه الرابعه يلتقي منتخب اوروجواي مع نظيره كوستاريكا بينما يلتقي منتخب كولومبيا مع نظيره اليوناني ويلعب المنتخب الايفواري ضد نظيره الياباني في المجموعه الثالثه غدا السبت.

وقال جو هارت حارس مرمي المنتخب الانجليزي "نحن نشعر حقا بروح الفريق، وفي حاله استعداد قصوي، ندرك امكانياتنا جيدا وما نحن قادرين عليه".

واصبح داني ويلبيك مهاجم مانشستر يونايتد جاهزا للدفاع عن قميص المنتخب الانجليزي تحت قياده المدير الفني روي هودجسون بعد عودته للتدريبات عقب تعافيه من الاصابه ، بينما يحتاج تشيزاري برانديللي المدير الفني للمنتخب الايطالي ان يتخذ قرارا جريئا فيما يتعلق بخط هجوم الازوري.

ويبدو ان ماريو بالوتيلي مهاجم ميلان ضمن وجوده في التشكيل الاساسي لايطاليا في مباراه الغد ولكنه يتعرض لضغوط قويه من جانب لورينزو انسيني وتشيرو ايموبيلي الذي سجل ثلاثه اهداف (هاتريك) في المباراه الوديه الاخيره للازوري امام فلومينزي البرازيلي.

ويفتقد المنتخب الإيطالي جهود مدافعه ماتيا دي تشيليو بعد تعرضه لاصابه في الفخذ الايسر الخميس خلال تدريبات الازوري .

وتم نقل مدافع ميلان الي مستشفي انجرا دوس رييس ولكن الاطباء اكدوا ان الاصابه ليست خطيره مما يعني بقاءه في قائمه المنتخب الايطالي بكاس العالم.

وتقام المباراه الساعه 1 صباح الاحد بتوقيت القاهره عبر قنوات beIN SPORTS 1 HD وbeIN SPORTS 2 HD بتعليق حاتم بطيشه وحفيظ دراجي وفهد العتيبي.

وعلي الجانب الاخر عاد المخضرمان دييجو فورلان ودييجو لوجانو لتدريبات منتخب اوروجواي امس الخميس ولكن رغم مشاركه المهاجم لويس سواريز في التدريبات لكن لم يتضح بعد امكانيه مشاركته في المباراه امام كوستاريكا.

ويعد منتخب كوستاريكا تحت قياده مدربه خورخي لويس بينتو هو الاضعف في المجموعه الرابعه التي تضم ثلاثه من ابطال العالم السابقين.

وتقام المباراه الساعه 10 مساء السبت بتوقيت القاهره عبر قنوات beIN SPORTS 1 HD وbeIN SPORTS 2 HD بتعليق يوسف سيف وعبد القادر الشنيوني.

وفي المجموعه الثالثه يفتقد منتخب كولومبيا جهود نجمه الاول راداميل فالكاو، ولكن المدرب خوسيه بيكرمان يحتفظ بعده خيارات اخري في خط الهجوم.

ويعول بيكرمان بشكل كبير علي جهود تيوفيلو جوتيريز وكارلوس باكا وادريان راموس وجاكسون مارتينيز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا