برعاية

مصارعة الثيران والطواحين | صحيفة المدينة

مصارعة الثيران والطواحين | صحيفة المدينة

يبدا المنتخب الاسباني حمله الدفاع عن لقبه من حيث انهي مغامرته التاريخيه قبل اربعه اعوام وشهر في جنوب افريقيا، وذلك عندما يتواجه مع نظيره الهولندي اليوم الجمعه علي ملعب «أرينا فونتي نوفا» في سالفادور دي باهيا وذلك في افتتاح منافسات المجموعة الثانيه من الدور الاول لمونديال البرازيل.

وكان المنتخبان الاوروبيان وصلا عام 2010 الي المباراه النهائيه وخرج «لا فوريا روخا» فائزًا بهدف سجله أندريس أنييستا في الشوط الاضافي الثاني، مانحًا بلاده لقبها العالمي الاول.

وستكون الموقعه المرتقبه بين المنتخبين الكبيرين مهمه جدًا لتحديد وجهه المجموعه التي تضم ايضًا تشيلي واستراليا التي تعتبر الحلقه الأضعف في المجموعه.

ويدخل الاسبان الي العرس الكروي العالمي وهم منهكون نتيجه المعركه الطاحنه بين اتلتيكو مدريد وبرشلونه وريال مدريد في الدوري المحلي، وبلوغ فريقي العاصمه نهائي دوري ابطال اوروبا.

وسيسعي منتخب «الطواحين» جاهدًا لكي يحقق ثاره من نظيره الاسباني وهو لم يعتمد الدبلوماسيه الاعلاميه التي يتمتع بها الاخير، بل كان صريحًا بشان نيه الثار وذلك علي لسان مدافع استون فيلا الانجليزي رون فلار الذي راي ان هولندا باسرها تاثرت بخساره نهائي 2010.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا