برعاية

العشب الباهت في ملعب أرينا يهدد لاعبي إنجلترا وإيطاليا

العشب الباهت في ملعب أرينا يهدد لاعبي إنجلترا وإيطاليا

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحالة في التعليقات

رويترز - ارينا: بدت اجزاء من ارضيه ملعب امازونيا ارينا في حاله سيئه قبل ايام فقط من استضافه هذا الملعب لمباراه كبري بين انجلترا وايطاليا في المجموعه الرابعه بنهائيات كأس العالم لكره القدم لكن الاتحاد الدولي "الفيفا" الذي قال انه واثق بان العشب الاخضر سيكون جاهزاً في الوقت المناسب.

وماناوس في القلب من غابات الأمازون البرازيليه وتشتهر بدرجات الحراره المرتفعه والرطوبه العاليه والقلق بشان حاله ارض الملعب مستمر منذ شهور، ويوجد فريق من خبراء الفيفا في ماناوس حيث يساعدون في حل المشكله.

وامس بدت بعض اركان الملعب خاليه من العشب وبدت اركان اخري باهته تماماً، وبالقرب من احد المرمين كان ممكناً رؤيه اجزاء رمليه.

وقالت ديليا فيشر المتحدثه باسم الفيفا "الملعب في ماناوس يخضع لعمليه علاج استعداداً لكاس العالم. خلال الشهور الثلاثه الماضيه تم ادخال تغييرات ولا يزال هذا مستمراً من اجل تحقيق تحسن ملحوظ."

واضافت "يشعر خبراء الملاعب التابعون للفيفا واللجنه المنظمه المحليه بالرضا عن امكانيه تجهيز الملعب للتدريبات والمباريات وهم موجودون في مقر بماناوس لضمان اتخاذ جميع الاجراءات المطلوبه."

والمواجهه بين انجلترا وايطاليا ستكون المباراه الاولي في المجموعه الاربعه وستقام غداً السبت.

وقال جوزيه ميلو حاكم ولايه الامازون التي تقع بها ماناوس ان العشب متاثر بالرطوبه العاليه.

واضاف حين سالته رويترز عن حاله الملعب "ابلغت امس بوجود مشكله صغيره تتعلق بالبيئه وبارض الملعب ونقوم بالتعامل معها. بالطبع لن تكون هناك اي مشكله بالنسبه للمباراه."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا