برعاية

استقبال بعثة منتخب الأولمبياد الخاص بالورود

استقبال بعثة منتخب الأولمبياد الخاص بالورود

حظيت بعثه منتخبنا الوطني للاولمبياد الخاص الأماراتي، باستقبال حافل لدي وصولها الي مطار دبي، تثميناً للانجاز الذي حققه فرسان الاراده في الالعاب التجريبيه للالعاب العالميه الصيفيه للاولمبياد الخاص الدولي التي اقيمت بولايه لوس أنجلوس، وحظيت بمشاركه اكثر من 1200 لاعب ولاعبه يمثلون 13 دوله، والتي اختتمت بحصول ابطالنا علي اربع ذهبيات وثلاث برونزيات وفضيتين في البطوله.

وكان علي راس مستقبلي البعثه ذيبان سالم المهيري الأمين العام لاتحاد الامارات لرياضه المعاقين، وفالح الفيصل مدير نادي ابوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة، وعبدالله خليل اهلي رئيس لجنه الامارات لرياضه الصم، لتهنئه بعثه منتخبنا الوطني. وشارك منتخبنا في مسابقات العاب القوي والسباحه، بكل من خالد علي الهاجري وراشد القبيسي وريم البلوشي وريم حسن الزعابي وابراهيم غريب وعبدالله التاجر، وتراس الوفد ماجد عبدالله العصيمي نائب رئيس مجلس اداره اتحاد الامارات لرياضه المعاقين المدير الوطني للاولمبياد الخاص الاماراتي.

اكد محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس اداره اتحاد الامارات لرياضه المعاقين، ان ما حققه «فرسان الاراده» يعد مفخره لرياضه المعاقين بالدوله، في اعقاب احراز ابطالنا 9 ميداليات في البطوله، الامر الذي يعد انجازاً بكل المقاييس يضاف الي سجل المعاقين المشرف. واضاف: نهدي الميداليات الي صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والي حكام الامارات. واختتم حديثه بقوله: نتمني ان نحافظ علي ما حققناه من انجازات، وان نضيف اليها ميداليات اخري، وان تكون حظوظنا كبيره في الملتقيات المقبله.

اشاد ذيبان سالم المهيري الامين العام لاتحاد الامارات لرياضه المعاقين، بالانجاز الكبير الذي حققه فرسان الاراده، مشيراً الي انه ثمره اهتمام قيادتنا الرشيده بذوي الاحتياجات الخاصه، في اعقاب توفير كل عوامل النجاح الذين لم يخيبوا التوقعات، حيث جاءت هذه البطوله التجريبيه، لتؤكد ان منتخبنا يملك الكثير وقادر علي السير علي درب الانجازات.

وثمن المجهود الكبير لكل من ساهم في وصول لاعبينا لمنصات التتويج، والي عبدالله علي السبوسي القنصل العام للدوله في لوس انجلوس الذي تابع باهتمام البعثه وتذليل العقبات التي واجهت بعثه منتخبنا الوطني، وقال: ان الانجاز يبشر بكل خير استعداداً للالعاب العالميه الصيفيه المقامه في الفتره من 25 يوليو الي 2 اغسطس 2015.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا