برعاية

مَنْ خذل أحمد عيد..!!

مَنْ خذل أحمد عيد..!!

قبل توليه رئاسه الاتحاد السعودي لكره القدم كان الرياضي السابق والاداري، الذي تقلد عده مناصب حقق فيها النجاح وكسب لاجلها الاشاده من الجميع الدكتور احمد عيد الحربي، الذي مع بدايه ترشيحه لرئاسه الاتحاد توقع الجميع ان ينجح بخبرته وقدراته الا ان من لجان اتحاده مَنْ رفضت ذلك، ووضعت ابا رضا في موقع لا يليق به ولا بتاريخه الجميل. ومن هذه اللجان (الانضباط والحكام)!!

– الانضباط وضعت اتحاد الكره في حرج امام الانديه في عده مواقف، ولم ينقذ احمد عيد واتحاده الا لجنه الاستئناف من تخبطات لجنه (الـ cd ومنصه الجوهره).!!

– لجنه الحكام قدمت موسماً تحكيمياً يعد الاسوا في تاريخ الرياضه السعوديه. ظهر فيه الجمع بين لعبتي كره القدم وكرة الطائرة بشكل مخجل وسط متابعه رئيس اللجنه وكانه لا يري اتحاد الكره ورئيسه ضمن منظومه الرياضه التي ينتمي لها!!

– السؤال المهم الذي يُطرح دائماً في الشارع الرياضي: (هل اعضاء هذه اللجان من اختيار احمد عيد ام تم فرضهم عليه من احد؟). وياتي الجواب دائماً (اذا كانت هذه اللجان من اختيارات احمد عيد فقد اخطا في حساباته وخذلوه مَنْ منحهم ثقته. وان كانت هذه الاسماء فرضت عليه فقد حققوا ما يريدون واحرجوا الرجل الطيب والرياضي النزيه)!!

– والسؤال الاهم الذي بات يُطرح حتي في اروقه الجهات الرياضيه الرسميه ومنابر الاعلام المحلي والخارجي: هل سيسمح رئيس اتحاد الكره باستمرار هذه اللجان تمارس العبث في المنافسات واضافه مزيد من الاحتقان الجماهيري وزياده احراج اتحاد الكره ورئيسه امام الانديه وجماهيرها، التي يُخشي ان يصل بها الامر الي الترافع مع هذه اللجان لدي الفيفا..؟!!

– الانضباط والحكام هما شريانا القلب المنظمان للمنافسات الكرويه (اتحاد الكره)، فان سلما الشريانان وضخا الدم النقي للقلب ظهر في افضل حالاته. وان كان اداؤهما سيئاً فربما ادي ذلك لتوقف القلب عن النبض وفارق الحياه!!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا