برعاية

7ميداليات حصاد الإمارات بالأولمبياد الخاص في أميركا

7ميداليات حصاد الإمارات بالأولمبياد الخاص في أميركا

استطاع ابطال الامارات تحقيق انجاز جديد من خلال انتزاعهم اربع ذهبيات وفضيتين وبرونزيه، في الالعاب التجريبيه للالعاب العالميه الصيفيه للاولمبياد الخاص الدولي، التي اختتمت اول من امس بولاية كاليفورنيا، وحظيت بمشاركه اكثر من 1200 لاعب ولاعبه يمثلون 13 دوله، بالاضافه لبرامج الأولمبياد الخاص بولايه كاليفورنيا والذي يقدر بـ 74 برنامجا.

حيث ستقام الالعاب العالميه الصيفيه في الفتره من25 يوليو الي 2 اغسطس 2015، وشارك منتخبنا في مسابقات العاب القوى والسباحه بكل من خالد علي الهاجري وراشد القبيسي وريم البلوشي وريم حسن الزعابي وابراهيم غريب وعبد الله التاجر، وتراس الوفد ماجد عبد الله العصيمي نائب رئيس مجلس اداره اتحاد الامارات لرياضه المعاقين المدير الوطني للاولمبياد الخاص الاماراتي.

وافتتحت اللاعبه ريم البلوشي سباق حصد الميداليات للاعبي منتخبنا الوطني في العاب القوي، بحصولها علي الميداليه الذهبيه في سباق 200 متر وفضيه 400 متر اناث، كما تالق البطل ابراهيم غريب وانتزع ذهبيه الوثب الطويل.

وحصل خالد علي الهاجري علي فضيه دفع الجله وبرونزيه الوثب الطويل، وتالق ابطال السباحه من خلال اللاعب عبد الله التاجر الشهير بتاجر الذهب بحصوله علي الميداليه الذهبيه في سباق 25 مترا، تلاه اللاعب راشد القبيسي بذهبيه في سباق 25 متر ظهر.

واهدت البعثه هذا الانجاز الي صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) والي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدوله رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) والفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلي للقوات المسلحه.

من جانبه وصف ماجد عبد الله العصيمي نائب رئيس مجلس اداره اتحاد الامارات لرياضه المعاقين، والمدير الوطني للاولمبياد الخاص الاماراتي الانجازات بالمستحقه، مشيرا الي ان ما حققه ابطالنا فخر لكل رياضي من ذوي الاعاقه بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبارك هذا الانجاز الي قيادتنا الرشيده التي ظلت تقدم الدعم لفرسان الاراده مما اهلهم للوصول لمنصات التتويج وتحقيق الانجازات تلو الاخري، مؤكدا ان الاولمبياد الخاص الاماراتي لن يالو جهدا في توفير كل الدعم ومقومات النجاح لكل منتسب اليه، من اجل اتساع دائره المشاركه وتواجد ابطالنا في كافه المحافل القاريه والدوليه

وثمن محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس اداره اتحاد الامارات لرياضه المعاقين انجازات فرسان الاراده، وقال ان الانجازات التي ظل يحققها ابطالنا في كافه فئات الاعاقه، ثمره جهود دعم واهتمام قيادتنا الرشيده والمسؤولين، مؤكدا ان الاهتمام الذي يجده فرسان الاراده، يعزز من فرص نجاحاتهم خلال المشاركات المقبله في اطار البرنامج الموضوع.

ومثمنا الجهد المبذول من الانديه الشريك الاصيل مع الاولمبياد الخاص الاماراتي، لتهيئه اللاعبين حتي يكونوا في اعلي جاهزيه لرسم صوره طيبه عن فرسان الاراده في الالعاب العالميه والتي ستقام 2015، وقال: كلنا ثقه في ان فرسان الاراده سيواصلون مسيره الانجازات والسير علي درب النجاحات حتي النهايه تعزيزا للمكتسبات التي ظلوا يحققوها.

وقال ذيبان سالم المهيري الامين العام باتحاد الامارات لرياضه المعاقين، ان ابرز معالم الخطه المستقبليه لتطوير رياضه الاولمبياد الخاص الاماراتي العمل بكل جهد وفق خطط واضحه المعالم، من شانها دفع عجله جميع رياضات الاعاقه الذهنيه الي الامام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا