برعاية

ميسي نجم جيليت من أحلام بسيطة لأشهر نجوم كرة القدم

ميسي نجم جيليت من أحلام بسيطة لأشهر نجوم كرة القدم

لاعب الكره العالمي ليونيل ميسي، سفير جيليت، نجم لا يختلف عليه اثنان في العالم من عشاق كره القدم .. نجوميته وصلت عنان السماء.. حتي بات اسطوره كرويه يتحاكي بها العالم اجمع، واسر محبيه وعشاقه ليس في بلاده ولكن في شتي بقاع العالم .. أوقات عصيبه وظروف غير طبيعيه واحلام لا تنتهي كلها ساهمت في تشكيل تلك الاسطوره ورسمت ملامحها من الصغر حتي الكبر ، ووصلت بها الي عنان السماء.. شخصيه ميسي ووصوله لهذه المرحله نتعرف عليها في السطور التاليه..

شــاهد ايضــا نجم جيليت توماس مولر يفتح خزائن اسراره الخاصه ..ويكشف اسباب...

هل كنت تتخيل ان تصبح من المع نجوم الكره في العالم ؟

في الحقيقه لم اكن اتخيل كل ما مررت به في حياتي وكل الاحداث التي مررت بها خاصه في السنوات الاخيره .. لقد شعرت انني محظوظ بدرجه كبيره .. فقد صادفت لحظات مثيره جعلتني في قمه السعاده، ومررت ايضا بلحظات سيئه، لكن كل تلك اللحظات سواء السعيده او المؤلمه هي التي وصلت بي في النهايه الي هذا الحال.. واكرر انني لم اكن اتخيل كل هذا.

احكي لنا عن بدايتك مع الكره .. كيف كانت ؟

عندما كنت صغيراً احببت لعبة كرة القدم وكنت عاشقاً لها وتحديدا منذ ان كان عمري 4 سنوات، وهو بالفعل العمر الذي بدات امارس فيه الكره، وتغيرت حياتي تماما عندما انتقلت للعب في صفوف الناشئين احد في اسبانيا في الانديه اقوي وكان عمري وقتها 13 عاما فقد حضرت الي اسبانيا وبدات العب الكره بشكل احترافي .

الحظ لعب دوره معي بقوه عندما لعبت في الفريق الثاني وعمري وقتها كان 15 عاما خاصه وانني اصبحت وقتها قريبا جدا من المشاركه مع الفريق الاول واقتربت من تحقيق حلمي باللعب مع الفريق الاول وهو الحلم الذي كان يراودني منذ صغري.

الي اي مدي تساهم الجماهير في اضفاء الاثاره علي المباريات والمسابقات؟

ان دور المشجعين في لعبه كره القدم في غايه الاهميه في بث روح الحب والتعاون بين لاعبي الفريق لتحقيق الاهداف والفوز لارضاء الجماهير التي تحبه. وهنا اود التحدث عن ابناء وطني الذين يعشقون كره القدم ويهتمون بكل المباريات الوديه والعالميه وبالرغم من بعد المسافات بين بلادهم ومكان اقامه المباريات الا ان الجميع يذهب لتشجيع الفريق الوطني في اي بقعه من بقاع العالم.

وهنا اود التاكيد علي ان حمله جيليت التي اطلقتها لدعم الفرق المشاركه من خلال شفراتها التي انتجتها خصيصا لكل دوله نابعه من دور جيليت في التواصل مع الجماهير وادخال الفرحه والسعاده في حياتهم، مضيفا ان الحمله جاءت لاظهار الرجال والمشجعين اكبر قدر من حبهم لبلادهم وفخرهم بتمثيلها وتشجيع اللاعبين علي الفوز بالبطوله العالميه ليزدادوا فخرا وفرحا.

ماذا يعني لك "المعدن الحقيقي للرجال" وما اهميته في تكوين شخصيه ميسي ؟

عندما وصلت الي برشلونه ، لم يكن الموضوع سهلا لاني لم اكن فقط بعيداً عن بلادي ولكني كنت ايضاً بعيداً عن اسرتي وهو الامر الذي جعلني غير قادر علي اللعب لفتره، خاصه وان عمري وقتها كان صغيرا ولكني تحملت من اجل تحقيق حلمي والذي كان السبب الرئيسي وراء سفري، ولكن بمجرد ان وصلت الي اسبانيا ، دفعني حلمي الي الامام لاكون محترفا واجتهدت من اجل الرغبه في الاستمتاع بكره القدم.

من هم الاشخاص الذين ساهموا في تكوين شخصيه ميسي ؟

يمكنك زياره صفحه جيليت علي فيسبوك بالضغط علي الصوره

في الحقيقه هناك كثيرون اعترف بفضلهم فيما وصلت اليه حتي الان، ولكني منذ صغري تعودت علي التحمل والصبر فقد كنت دائما ابحث عن التفوق لنفسي ولفريقي، وهذا كان يتطلب مني مجهودا اكبر لذلك فانا اعتبر ان ميسي نفسه هو من ساهم بقوه في تشكيل شخصيه ميسي نجم الكره.

ما هي اصعب اللحظات التي مررت بها؟

لقد مررت بالكثير من الاوقات الصعبه وخاصه تلك التي كنا نحقق فيها نتائج سيئه ونخيب امال جماهيرنا العريضه، وكنت اجد نفسي دائما تحت ضغط بشكل متواصل لانني اريد تحقيق النجاح لمنتخبي الوطني حتي لا اخذله، وقد كانت تلك الفتره من اصعب الاوقات التي مررت بها في حياتي.

احدي اللحظات الصعبه ايضا في حياتي هي عندما قررت ان اترك بلادي وعائلتي واصدقائي واغادر الي اسبانيا للانضمام الي اشهر انديه اسبانيا والكفاح من اجل تحقيق احلامي ، فقد كان عمري وقتها 13 عاما ولكن كل هذا ساعد في تطور شخصيتي وجعلني اقوي مما كنت عليه، وقد ساعدت كل هذه التجارب الصعبه في نمو شخصيتي للافضل خاصه بعدما اصبح لدي القدره علي التحمل وخاصه في مساله " الغربه".

اعتقد انني بدون ان ادري اظهرت المعني الحقيقي لحمله جيليت وهو الامر الذي جعلني اتشرف بالعمل في الحمله بصفتي سفير جيليت في جميع انحاء العالم.

تسديد ركلات الجزاء لحظه مليئه بالضغوط كيف تتحكم في هذا الضغط.. وما هو المعدن الحقيقي الذي يكون لديك اثناء تسديد ركلات الجزاء؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا