برعاية

لكزس GS 350 تدخل قائمة أفضل السيارات في 2014

لكزس GS 350 تدخل قائمة أفضل السيارات في 2014

نجحت شركه لكزس في ادخال تحسينات كبيره علي تشكيلتها من السيارات خلال السنوات القليله الماضيه، عبر منحها العديد من التجهيزات الرائده بين السيارات الفخمه، وهو ما مكنها من حصد العديد من الجوائز والاوسمه.

واختيرت سياره "لكزس GS350" طراز 2014 ضمن قائمة موقع "ادموندز" لافضل السيارات عام 2014، اذ قام فريق الموقع بقياده كل سياره مشموله في التقييم فوق طرق اختبارات خاصه، وفوق حلبات اختبار للتاكد من مدي قدره السياره علي التعامل مع ظروف القياده المختلفه.

وقالت شركه لكزس في بيان لها، ان "GS" الجديدة تمتاز بقدرتها الفائقه علي منح السائق احساساً ملموساً بالثقه العاليه اثناء القياده، بفضل التصميم الجديد للشاصي والمساحه العريضه التي تمكن السائق من التحكم والتعامل بدقه مع السيارات.

واشارت الي حرص فريق تصميم GS الجديده علي ابتكار سياره قويه رشيقه مفعمه بالكثير من التقنيات المتطوره التي تعد الاولي من نوعها في عالم السيارات في العالم، لافته الي انه لطالما ساهمت خصائص مثل الهندسه المتطوره والتكنولوجيا المستقبليه، والفخامه الخاصه مع ديناميكيات القياده المثيره، في وضع GS في صداره السيارات من حيث الراحه.

وتحتوي لكزس GS350 علي محرك مكون من 6 اسطوانات علي شكل V سعه 3.5 ليتر، وبامكان محرك لكزس GS الجديده توليد قوه تصل الي 312 حصاناً وعزماً 38.3 كلغم.

واضبح هذا المحرك يتمتع بشخصيه مستقله بفضل صوت المحرك العضلي المثبت فوق ماخذ الهواء الواقع بين منقي الهواء ونقطه GS تجميع هيكل الخانق.

وتظل GSسياره هادئه للغايه عند السير علي الطرق السريعه بسرعات عاليه، لتصبح سياره خشنه من ناحيه الخانق من بعد 3.500 دوره في الدقيقه.

وتم ترقيه ناقل الحركه الالي في GS350 ليمنح نقلات اكثر سرعه، وفضلا عن ذلك فان GS350 تاتي الان بميزه اساسيه تتمثل في وجود ازرار تحكم في الجهاز الموسيقي، وناقل للبدال من علي عجله القياده تساهم في نقل الحركه برشاقه عاليه.

وتشمل GS علي مفتاح للاختبار بين 4 اوضاع للقياده والتحكم في مجموعه التشغيل، ومن خلال وضع القياده العاديه توفر لكزس GS اوضاع القياده البيئه الاقتصاديه والرياضيه اس والرياضيه +S، فضلاً عن تقويه التعليق في الوضع الرياضي +S.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا