برعاية

الشعالي وجميع يتأهلان إلى مونديال شباب القوى

الشعالي وجميع يتأهلان إلى مونديال شباب القوى

اهدي اتحاد الامارات لالعاب القوي الانجاز الرائع الذي حققه لاعبانا الشعالي حسن جاسم وحمد جميع في لقاء روسيا الدولي الذي اقيم امس بمدينه سوكسنيري الروسيه، وتاهلهما لبطوله العالم، الي صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدوله، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، والي اصحاب السمو الشيوخ اعضاء المجلس الأعلى حكام الامارات، وسمو اولياء العـــهود.

وتعد هذه النتيجه هي الافضل والاقوي هذا العام في سجل انجازات اتحاد الامارات لالعاب القوي، وسيكتب التاريخ ان يوم السابع من يونيو 2014 كان يوماً مشهوداً لام الالعاب الاماراتيه، حينما تاهل لاعبان من الامارات دفعه واحده الي بطوله العالم للشباب، اذ حقق لاعبنا الشعالي حسن جاسم في سباق المشي لمسافه 10 كيلومترات زمناً قدره 43.59 دقيقه، وحقق زميله حمد جميع زمناً قدره 44.18 دقيقه..

ورقم التاهل هو 44.20 دقيقه، وهي المره الاولي التي يتاهل فيها لاعبان الي بطوله العالم للشباب معاً، وفي مسابقه المشي، لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة في نخبه اقوياء المشي، مثل لاعبي البرازيل وتشيلي والمكسيك والاكوادور وبوليفيا وهندوراس والصين واوكرانيا وروسيا، وبذلك يشاركان في بطوله العالم للشباب في مدينه يوجين الامريكيه خلال الفتره من19 حتي 27 يوليو المقبل.

وكان الوفد قد وصل الي مدينه سوكسنيري الروسيه بعد رحله عناء استمرت 30 ساعه، بما فيها الترانزيت بسبب عدم وجود حجوزات برحلات الطيران ووصلا ليله المنافسه.

وقد اعرب المستشار احمد الكمالي، عضو مجلس اداره الإتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اتحاد الامارات، عن سعادته بتاهل الشعالي وجميع الي بطوله العالم للشباب، وقال ان هذه النتائج تؤكد ان ام الالعاب الاماراتيه بخير، وتسير في الاتجاه الصحيح برغم كل الصعاب التي يواجهها الاتحاد.

واشار الي ان الشعالي وجميع سوف ينخرطان في معسكر خارجي، اذ سيتوجهان مع مدربهما الاذربيجاني باخاروصي الي امريكا يوم 16 الجاري، ليقيما معسكرهما الخارجي هناك الذي يمتد نحو 33 يوماً حتي موعد البطوله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا