برعاية

5 سيناريوهات لكيفية وصول بنزيمة وروبين ورونالدو ونيمار الى نهائي كأس العالم

5 سيناريوهات لكيفية وصول بنزيمة وروبين ورونالدو ونيمار الى نهائي كأس العالم

نستعرض اليوم خمسه احتمالات جديده وفريده منتظره، يمكن ان تحدث بين نجوم الانديه الذي لعبوا مع بعضهم في المسابقات الاوروبيه، لكنهم قد يضطرون الي مواجهات قاسيه عندما يرتدون قمصان منتخبات بلادهم.

سيناريوهات متعدده لحدوث ذلك، وتفرض ان يتحدد اول وثاني كل مجموعة من المجموعات الثماني بعد انتهاء الدورالاول يوم الخميس 26 حزيران/ يونيوالحالي.

تقرير: البرتغال تحتاج الي ما هو اكثر من رونالدو في كاس العالم

ماكينات المانيا.. جسم ثقيل علي محرك ضعيف!

وفيما يلي الحلقه الثانيه من سيناريوهات محتمله في نهائي كاس العالم

1- هل ينقر الديك الفرنسي بنزيمه شباك الاسباني كاسياس؟

كلا النجمين يلعب في ريال مدريد الإسباني.. بنزيمه تعود علي زياره شباك الخصوم وكياس يحاول منع الاهداف الاسبانيه والاوروبيه في شباكه، لكن حليفي الامس قد يتواجهان في مونديال البرازيل.. كيف ذلك؟.

لحدوث هذه المواجهه في النهائي، يجب ان تكون اسبانيا بطله المجموعه الثانيه، وان تكون فرنسا بطله المجموعه الخامسه، او ان تكون اسبانيا ثاني المجموعه الثانيه وفرنسا ثاني المجموعه الخامسه وبذلك يلتقي النجمان ضد بعضهما في النهائي، ويمكن ان يلتقيا في دور الثمانيه في حال كانت اسبانيا بطله المجموعه الثانيه وفرنسا ثاني المجموعه الخامسه، او كانت فرنسا بطله المجموعه الخامسه واسبانيا ثاني المجموعه الثانيه؟.

2- الهولندي روبين في مواجهه رفاقه في بايرن ميونيخ

هل يعيد التاريخ نفسه وتلتقي المانيا مع هولندا في المشهد النهائي بعد 40 عاما من اللقاء الذي جمع بينهما في نهائي المونديال في العام 1974 وتحديدا يوم 7 تموز / يوليو وحينها فازت المانيا التي كانت تُعرف بالمانيا الغربيه 2-1.

فريق بايرن مينويخ يضم عددا كبيرا من نجوم المنتخب الالماني، وفي ذات الفريق يلعب النجم الهولندي اريين روبين الذي طالما اسعد الجماهير الالمانيه المشجعه لبايرن.

هناك احتمال ان يتواجه الهولندي روبين ضد رفاقه الالمان في بايرن بدءاً من الحارس مانويل نوير ومرورا بالمدافعين فيليب لام وجيروم بواتينغ وانتهاء بلاعبي الوسط ماريو غوتزه وتوني كروس وتوماس مولر وشفاينشتايغر، وحتي يحدث ذلك في المشهد النهائي، يجب ان تكون المانيا بطله المجموعه السابعه وهولندا بطله المجموعه الثانيه او ان يكونا وصيفين في المجموعتين، لكن قد يتكرر اللقاء في دور الثمانيه، اذا ما كانت هولندا بطله المجموعه الثانيه والمانيا حلت ثانيه في المجموعه السابعه، او كانت المانيا بطله المجموعه السابعه وحلت هولندا ثانيه في المجموعه الثانيه.

3- الالماني نوير يخشي الديك ريبيري

يبدو ان الحارس الالماني مانويل نوير قد يكون في مواجهه مع الديك الفرنسي فرانك ريبيري، وهذا المشهد النهائي ان حدث فسيكون غير مسبوق لن الالمان والفرنسيين لم يسبق ان التقوا في النهائي منذ العام 1930.

وحتي يحدث ذلك لا بد ان تكون فرنسا بطله المجموعه الخامسه والمانيا ثاني المجموعه السابعه، او ان تكون المانيا بطله المجموعه السابعه وفرنسا ثاني المجموعه الخامسه، وفي حال كانت المانيا بطله المجموعه السابعه وفرنسا بطله المجموعه الخامسه او حلتا في المركز الثاني في المجموعتين فسيلتقي المنتخبان في دور الثمانيه.

4- خضيره واوزيل في مواجهه دي ماريا

لعل النجمان الالمانيان مسعود اوزيل وسامي خضيره حظيا بصداقه وزماله مع النجم الارجنتيني دي ماريا في ريال مدريد الاسباني قبل ان ينتقل اوزيل الي ارسنال ويبقي خضيره في رفقه دي ماريا، لكن هؤلاء الزملاء قد يجدون انفسهم في مواجهه لا ترحم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا