برعاية

الاسطبل السماوي يضم بطل جائزة نوفا (محبوك) بقيمة تجاوزت المليونين

الاسطبل السماوي يضم بطل جائزة نوفا (محبوك) بقيمة تجاوزت المليونين

منذ اجراء الحوار الحصري مع رجل الاعمال ومالك الخيل المعروف عبدالاله بن عبد العزيز الموسي والوعد الذي قطعه علي نفسه لكل عشاق ومحبي شعار اسطبله (السماوي) بالمنافسه علي تاج البطولات السعوديه (كأس المؤسس2015)

لايمكن ان تمر منافسه سباقاتيه بالمضامير السباقاتيه للمهور الواعده دون ان يكون للسماوي تواجده في الشراء وعقد الصفقات الناجحه والمثمره وبمثابه القاعده التي طبقها بفكر احترافي للوصول من اقرب الطرق في المنافسه علي بطولات الموسم الفروسي المقبل واهمها بشكل محدد كاس المؤسس.

جسر المرور للدخول في وضع اسم السماوي منافسا لا مشاركا للبطوله الاغلي دفع مهره النفيس ولازال يواصل هذا النهج وتلك البصمه التي ساهمت ايضا في تحريك اسواق الخيل السعوديه بشكل غير مسبوق وسباقات المصيف ولاسيما الخاصه قد شهدت خلال الايام الماضيه ارتفاعا كبيرا في مؤشراتها وبنسب مرتفعه تجاوزت اسعارها السابقه وبنسبه70 في المئه منذ عقد ين من الزمان. وفي رحله السماوي للمنافسه علي تاج البطولات نجحت اداره الاسطبل في ضم اكثر من 30مهرا ومهره لدخول معركه صراع الاقوياء والجبابره وعلي سلالات ودماء فاخره سيكون لها صولاتها وجولاتها بالميدان السعودي بعد توفيق الله وكانت ابرز تلك الصفقات المدويه والتي سترتدي الشعار السماوي في الموسم المقبل.

ضم المهر (محبوك)من اسطبل مساعد المفضي عصر امس الاول بعد فوزه الصريح في ميدان الملك خالد بالطايف وتسجيله

لافضل ازمنه جوائز سباق الامير فيصل بن خالد للمنتجين بعد ان تربعت قيمته علي اغلي صفقات المصيف ليقتنصها عراب السماوي عبد الاله الموسي وبعد منافسه محتدمه لاكثر من طرف ووصلت الي (مليون و600الف ريال).

وكان الاسطبل السماوي قد ابرم قبل ايام ايضا شراء المهر(رفيق الشدايد )لابناء علي بن بدن السبيعي)الفائز بجائزه نوفا للمنتجين في نسختها الماضيه بميدان الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا