برعاية

السماري يرد على الجاسر: الهلال يتمنى دعماً «بسكات»

السماري يرد على الجاسر: الهلال يتمنى دعماً «بسكات»

** اطلعت علي تعقيب الصديق والاخ عبدالكريم الجاسر.. عضو مجلس الاداره والمتحدث الرسمي باسم نادي الهلال حول ما كتبته قبل يومين من تجاهل اداره النادي لزياره عضو شرف النادي الشيخ موسي بن عبدالعزيز الموسي.

** ولعلي هنا.. اسرد بعض النقاط كتعقيب علي تعقيب الصديق عبدالكريم الجاسر.

1 - اشكر الاستاذ عبدالكريم الجاسر علي مبادرته وتعقيبه وسعيه لايضاح بعض الامور التي تصب في مصلحه النادي.. وكم كنت اتمني.. لو انه استغني عن بعض الكلمات في رده.. ومنها «مناف للحقيقه.. معلومات مغلوطه بعيده عن الواقع وهكذا».. ذلك ان هدفي وهدفه وهدف كل هلالي.. هو مصلحه هذا الكيان الكبير اولاً واخيراً.. فكلنا نسعي من اجل الارتقاء بنادينا.. وكلنا يسعي لاستقطاب اكبر لنادينا ومنهم رجال الأعمال علي وجه الخصوص لانهم هم الذين دعموا النادي وساندوه.. وخصصوا جزءاً مما يملكون لصالح النادي.

2 - تحدث زميلي وصديقي الاستاذ عبدالكريم الجاسر.. عن العلاقه الحميمه التي تربط الاسره الهلاليه.. وهذا امر معروف لا يحتاج الي تاكيد منه.. ولا يحتاج الي شرح ولا ايضاح ولا تبيان.. كما انني لم اتحدث بخلاف ذلك.. ولم اقل شيئاً يخالف ذلك.. ولا ادري ما هي مناسبه ذكره.. فما يربط الهلاليين.. هو رباط وثيق.. وعلامه وثيقه.. وهو النادي المثالي في ترابط اسرته الواحده.. بعيداً عن اي خلافات او تشنجات او خصومات.. او نزاع من اي شكل.. فما اشار اليه زملينا ابو يزيد.. معروف لكل هلالي وغير هلالي.. فلا داعي لذكره واستدعائه بدون ادني مناسبه.. وهكذا ما يربط الاداره الهلاليه باعضاء الشرف.. من علاقه وثيقه الكل يشهد بها ولها.. ولا يحتاج الي تاكيد.

3 - الحادثه التي اشرت اليها.. ليست من نسج خيالي.. وليست من بنات افكاري.. بل انني تحدثت عن شيء واقع.. فرجل الاعمال الشيخ موسي الموسي.. دخل النادي داعماً.. مسانداً كعادته.. ولم يجد من يلتفت له.. بينما كان البعض موجوداً، بل قابله وكانه لا يعرفه.. وبعد ان اعلن عن دعمه السخي للنادي.. لم يتلق اي اتصال او شكر.. او حتي رساله جوال تقول له.. «احسنت.. وشكراً لك ودعمك وصل».

** اود ان اقول لصديقي الاستاذ عبدالكريم الجاسر.. اشكر حرصك واهتمامك وتفاعلك.. ولكنني لست واهماً.. ولا كاذباً.. ولم اغالط الحقيقه.. ولم انشر معلومات مغلوطه.. اما قولك «جانبه التوفيق» فهذا حكم اخر لا استطيع الرد عليه.. لان الحكم باني موفق او غير موفق هو للحي القيوم.. الذي بيده جلَّت قدرته.. التوفيق وعدم التوفيق.. ولا ادري.. كيف حكمت عليَّ باني غير موفق؟!!

وحقيقه.. لا ادري.. كيف اطلقت عليَّ هذا الحكم الجائر.

4 - نحن نتلمس.. ونسعي دوماً.. لمصلحه الهلال.. ويهمنا ان تكون الاسره الهلاليه دوماً.. وكما عهدناها.. اسره واحده.. متماسكه متعاضده قويه.. يهمها مصلحه النادي.. ونسعي سوياً لدعم مسيرته.

** ونحن وانت اخي الكريم.. وكل هلالي.. نسعي ونعمل لمصلحه الهلال.. وكلنا سعداء بهذا الدور.

5 - قلت اخي العزيز ابا يزيد «هناك اعضاء شرف يدعمون النادي بالملايين دون ان يذكر واحد منهم.. بعيداً عن الظهور الاعلامي» فهل هدفك ان توجه رساله للداعمين.. اما ان تدعموا «بِسْكات» وسريه او لا حاجه لنا في دعمكم؟! ام ان مضمون الرساله تقول.. لا نريد دعماً مصحوباً بذكر اسم الداعم؟!

** ام ان قصدك.. ليبقي الظهور الاعلامي محصوراً في منسوبي اداره النادي.. اما دافعو الملايين والمتصدون لخزانه النادي.. عليهم ان يدعموا بصمت وسكوت وسريه.. او لا نحتاج لدعمكم؟!

** ام ان قصدك.. ان من مقومات ولوازم الدعم.. هي السريه وكانك لا تفرّق بين «الصدقه» والدعم لنادٍ كروي؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا