برعاية

ألمانيا جاهزة بالخطة "ب" في حالة تأكد غياب نوير

ألمانيا جاهزة بالخطة "ب" في حالة تأكد غياب نوير

خاص - يورو سبورت عربيه

يَعُمّ القلق في الساعات القليله الماضيه داخل معسكر المنتخب الالماني، وذلك علي اثر عدم وضوح الرؤيه بشان قدره مانويل نوير، الحارس الاول للمانشافت، والذي لم يتعافي بعد من الاصابه التي الّمت به مؤخرًا، مما قد يبعده عن المشاركه في مونديال البرازيل الذي ينطلق خلال الايام القليله المقبله.

وكان نوير قد تعرض الي الاصابه خلال نهائي كأس ألمانيا في الملعب الاولمبي ببرلين في كتفه، وحجم الاصابه قد اتضح منذ البدايه انه ليس بالصغير، قبل ان يعلن طبيب البايرن عن ان الاصابه لن تحرمه من التواجد في المونديال، الا ان المعطيات الحاليه تُشير الي مخالف تمامًا.

فحارس شالكِه السابق لازال يُعاني من الاصابه ولم يعود كسابق عهده سليمًا بنسبه 100 % بعد، وهو السبب الرئيسي في اعتماد يواخيم لوف، المدير الفني لالمانيا علي رومان فايدنفيلر في وديه الكاميرون الاخيره.

بدوره، حضر يواخيم لوف الخطه ب في حاله ان تاكد غياب نوير، وهذه الخطه عباره عن استدعاء مارك اندريه تير شتيجن واستبعاد نوير، علي ان يكون شتيجن هو الحارس الثاني خلف فايدنفيلر الذي سيتم الاعتماد عليه بصوره اساسيه في المونديال.

هانزي فليك، مساعد المدرب في المنتخب الالماني قد قال اليوم "عندما نحصل علي الضوء الاخضر من الاطباء، سوف نبدا في استخدام اللاعبين، نحن لن نخاطر باي منهم حتي تتفاقم اصابتهم."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا