برعاية

«دبي الرياضي» وفورد ينظمان مونديال الصالات للهواة

«دبي الرياضي» وفورد ينظمان مونديال الصالات للهواة

تنظم شركه فورد الشرق الاوسط بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي نهائيات بطوله العالم لكره قدم الصالات الخاصه بالهواه وذلك للمره الاولي في دبي، وتقام هذه الفعاليه بين 12 و14 يونيو الجاري بمركز دبي التجاري وبمشاركه 32 فريقاً من جميع انحاء العالم بعدما انطلقت التصفيات الاولي في 32 دوله واستمرت 6 اشهر.

وعقدت اللجنه المنظمه للبطوله مؤتمراً صحافياً ظهر امس بفندق دابليو ماركيز بدبي، اعلنت خلاله عن جميع التفاصيل الفنيه والتنظيميه، بحضور راشد الكمالي مدير التسويق والترويج في مجلس دبي الرياضي ونجم منتخبنا سابقاً عبد الرحمن محمد ولاعب منتخب اسبانيا وريال مدريد ميشيل سالغادو وپول اندرسن، مدير التسويق لدي فورد الشرق الاوسط.

وقال الكمالي: تحظي كره القدم بشعبيه جارفه هنا في دبي، ونملك الكثير من اللاعبين الموهوبين الذين يتعين علينا رعايتهم وصقل مهاراتهم، ومن دواعي سرورنا ان نستضيف بطوله العالم للفرق الخماسيه بكره القدم، لنستعرض امام العالم باسره افضل المواهب المتوفّره حالياً.

واضاف: هناك استعدادات كبيره للبطوله التي تقام لاول مره في دبي وتهتم باللاعبين الشباب من 16 الي 21 عاماً، وهو حدث عائلي بالدرجه الاولي ويدخل ضمن الاحداث، التي يرعاها مجلس دبي الرياضي، ضمن خطته السنويه، وسوف يشه الحدث تخصيص يوم 12 يونيو الجاري لاطفال المدارس، حيث سيتواجد 300 طالب للمشاركه في الحدث في مباريات وديه لاظهار مواهبهم، في الوقت الذي صعد فريق سكاي دايف دبي الي النهائيات كممثل للامارات في البطوله ويضم 3 لاعبين مواطنين واثنين من المقيمين طبقاً لنظام البطوله، التي تسمح بمشاركه المقيمين.

واكد الكمالي، ان البطوله ليست تحت اشراف الإتحاد الدولي لكرة القدم ولا الاتحاد الاسيوي للعبه ولكنها بطوله مخصصه للهواه فقط، مشيراً الي انه يسمح للجماهير بالدخول لمتابعه المباريات الا انه يجب التسجيل علي الموقع الالكتروني للبطوله.

من جهته اعرب نجم منتخبنا والنصر سابقاً عبد الرحمن محمد، عن سعاته بالمشاركه في فعاليات مجلس دبي الرياضي، وشكر شركه «فورد» علي توجيه الدعوه له لحضور المؤتمر الصحافي الخاص بالبطوله العالميه لكره القدم للصالات الخاصه بفئه الهواه.

واشاد عبد الرحمن محمد في كلمته باهميه احتضان دبي لهذه البطوله باعتبارها الاولي من نوعها علي مستوي العالم بهذا الحجم، ولما تتيحه من فرص نادره للهواه للكشف عن مواهبهم، وقال: كل اللاعبين الكبار في العالم بداوا مسيرتهم في الحواري" الفريج"، وشخصياً كنت احد الذين كانوا يحلمون بالمشاركه في كاس العام والحمد لله تحقق هذا الحلم بوصولي مع منتخب الامارات الي مونديال 1990، ولا تزال هذه الذكري الاجمل في حياتي الكرويه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا