برعاية

فيديو..البرازيل تنصب السيرك لبنما وتفوز برباعية ودية

فيديو..البرازيل تنصب السيرك لبنما وتفوز برباعية ودية

سحق منتخب البرازيل نظيره البنمي 4/ صفر الثلاثاء في اطار استعدادات المنتخب البرازيلي لخوض نهائيات كأس العالم التي ستقام علي ملاعبه الشهر الجاري.

و علي ملعب سيرا دوارادا بمدينه جويانيا البرازيليه قدم المنتخب البرازيلي اداء طيبا علي مدار شوطي المباراه وحقق فوزه الكبير باقل مجهود ليمنح الثقه والهدوء الي جماهيره قبل انطلاق المونديال في 12 يونيو الجاري.

وبدا لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي بالحارس جوليو سيزار وامامه رباعي خط الدفاع المكون من داني الفيش وديفيد لويز ودانتي بونفيم ومارسيللو، كما دفع في خط الوسط بكل من لويز جوستافو واوسكار وراميريز، فيما اعتمد علي نيمار داسيلفا لقياده هجوم الفريق مع فريد وهالك.

وفضل سكولاري عدم الدفع بقائد الفريق تياجو سيلفا في المباراه من اجل منحه المزيد من الوقت للتعافي بعد شعوره بالام خفيفه في الساقين خلال تدريبات الفريق مؤخرا، كما قرر ايضا اراحه لاعبيه فيرناندينيو وباولينيو بسبب شعورهما بالاجهاد.

وسارت المباراه علي وتيره واحده، هجوم متواصل من المنتخب البرازيلي مقابل دفاع من منتخب بنما الذي صمد امام الهجمات البرازيليه ما يقرب من 27 دقيقه قبل ان يفتتح نيمار مهرجان الاهداف عن طريق ضربه حره مباشره نفذها اللاعب البرازيلي بطريقه رائعه سكنت الزاويه اليمني لمرمي ادولفو ماتشادو حارس مرمي المنتخب البنمي.

وواصل المنتخب البرازيلي سيطرته علي مجريات الامور ليضيف الظهير الايمن داني الفيش الهدف الثاني في الدقيقه 40 عبر تسديده مباغته بقدمه اليمني من خارج منطقه الجزاء، فشل ماتشادو في ابعادها عن مرماه لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني حافظ منتخب البرازيل علي ادائه الهجومي رغم اجراء سكولاري العديد من التغييرات بنزول هنريك ومايكون وماكسويل وهيرنانيز وويليان وجو ليحرز هالك الهدف الثالث لمنتخب السامبا في الدقيقه 47 بعدما تلقي تمريره سحريه من المتالق نيمار الذي مرر الكره بعقب القدم، وضعها هالك مباشره داخل الشباك.

ثم اضاف البديل ويليان، نجم تشيلسي الانجليزي، الهدف الرابع للبرازيل في الدقيقه 73 عن طريق هجمه منظمه قادها نيمار الذي مرر كره بينيه الي ماكسويل ليمررها بدوره مباشره الي ويليان الذي لم يجد صعوبه في ايداع الكره داخل الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا