برعاية

فريق أكاديمية شرطة دبي بطلاً لخماسيات الكرة

فريق أكاديمية شرطة دبي بطلاً لخماسيات الكرة

تُوج فريق اكاديميه شرطه دبي، بطلا لبطوله خماسيات كره القدم للادارات العامه ومراكز الشرطه التي نظمتها اداره الشؤون الرياضيه في الاداره العامه لخدمه المجتمع، بحضور اللواء ا. د. محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشرطه دبي لشؤون الاكاديميه والتدريب، والعقيد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير اكاديميه شرطه دبي بالنيابه، والعقيد حميد محمد الانصاري، مدير اداره الشؤون الرياضيه في الاداره العامه لخدمه المجتمع، والمقدم حارب الشامسي، مدير اداره الفعاليات في الاداره العامه للتحريات والمباحث الجنائيه.

واشاد اللواء ا. د. محمد احمد بن فهد، بالانجاز الذي حققه فريق الاكاديميه، ومستوي الاداء الرائع الذي قدمه الفريق ضمن منافسات البطوله التي اقيمت علي مستوي القوه، مؤكدا حرص القيادة العامة لشرطة دبي علي دعم كافه الانشطه الرياضيه لتعزيز البنيه الجسديه لرجل الشرطه، وبث روح التنافس الشريف بين جميع منتسبيها، ثم تمني للفرق التي لم يحالفها الحظ الفوز في البطولات القادمه.

ومن جانبه اعرب العقيد الدكتور السويدي، عن اعتزازه بفوز فريق الاكاديميه وظهوره بالمستوي اللائق وعدم خسارته امام الفرق المنافسه طوال فتره انعقاد البطوله، الذي كان ثمره للدعم اللامحدود من قبل مساعد القائد العام لشؤون الاكاديميه والتدريب، والاستعدادات الجيده والمتابعه المباشره والمستمره مما اسهم في فوز فريق الاكاديميه وتتويجه بطلا علي جميع الفرق المشاركه، مشيرا الي حرص الاكاديميه علي اعداد الفرق الرياضيه للمشاركه في المنافسات والبطولات الرياضيه المختلفه سواء علي مستوي شرطه دبي او وزاره الداخليه، لتحقيق الالقاب والانجازات واعتلاء منصات التتويج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا