برعاية

عماد عيسى: الدراسات تشجع على الاستثمار الرياضي وسنتجه لسباق الصيد

عماد عيسى: الدراسات تشجع على الاستثمار الرياضي وسنتجه لسباق الصيد

اختتم قسم الانشطه الرياضيه بشركه فينومينال للعلاقات العامه وتنظيم الفعاليات، موسم الانشطه الرياضيه الشتوي 2014م.

وتتعاون شركات الخطوط الجويه العربيه السعوديه وشركه الخطوط السعوديه للتموين وشركه الجبر التجاريه الوكيل الحصري لسيارات كيا موتورز في السعوديه، مع شركه "فينومينال" المنظم والمشرف علي 90 مواجهه ضمن ثلاث بطولات متباينه.

وكانت البدايه مع بطوله الخطوط السعوديه الاولي للاعلاميين في كره القدم، التي انطلقت خلال شهر نوفمبر بمشاركه 16 مؤسسه اعلاميه واحتضنتها نادي "السعوديه" بجده. وتنافس علي لقب البطوله التي اقيمت بنظام السداسيات وحقق لقبها فريق صحيفة الرياضي بعد فوزه برباعيه نظيفه علي فريق صحيفه الشرق الاوسط.

اما البطوله الثانيه كانت الاضخم من نوعها من حيث عدد الفرق المشاركه والجائزه المرصوده والمدن التي احتضنت مبارياتها. فقد نظم قسم الانشطه الرياضيه بالشركه بطوله كيا الجبر لخماسيات كره القدم والتي تصل بالفريق الفائز لحضور نهائيات كاس العالم بالبرازيل 2014م. حيث شارك في البطوله 64 فريقا من مدن الرياض وجده والدمام والاحساء. واقيمت فعاليات البطوله علي 5 مراحل، انتهت بالدور النهائي الذي اقيم علي ملعب الرئاسه العامه لرعايه الشباب الجديد بضاحيه عرقه في مدينة الرياض, في حين كان التنسيق بين القسم ومكاتب الرئاسه العامه لرعايه الشباب مثمرا باقامه المباريات علي كبري المنشات الرياضيه، كصاله رعايه الشباب بجده، والملعب الرئيسي لمدينه الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء، وملعب الصائغ التاريخي بمدينه الرياض، في التصفيات التمهيديه، وملعب نادي القادسيه في المنطقه الشرقيه.

اظهرت البطوله الثالثه القدره علي تنظيم بطولات في العاب اخري خلاف كره القدم، اذ جرت بطوله الخطوط السعوديه للتموين الاولي لكره الطائره الشاطئيه، علي شاطئ منتجع الكناري بجده، بمشاركه 16 فريقا تنافست علي جوائز البطوله الماليه لمده ثلاثه ايام، حفلت بالاثاره والتشويق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا