برعاية

ميسي: أتعرّض لظلم كبير في بلدي

ميسي: أتعرّض لظلم كبير في بلدي

قال نجم برشلونه الاسباني، ومنتخب الارجنتين ليونيل ميسي، انه يشعر بالم نفسي بالغ، بسبب «الهجوم الجائر»، الذي يتعرض له من قبل جماهير بلاده، التي تتهمه بانه يؤدي بشكل افضل مع برشلونه عنه مع منتخب التانغو.

نجم برشلونه: طلب مني اللعب لاسبانيا

قال ليونيل ميسي، في كتابه الجديد، انه «بعد فتره قصيره من تالقه مع منتخب اسبانيا، طلب منه الاسبان من خلال اتحاد الكره المحلي ان يلتحق بمنتخب اسبانيا»، لكنه اكد: «رفضت لانني مرتبط ببلدي، ولا اريد اللعب الا للارجنتين».

واضاف: «كنت اتابع منتخب بلادي في كل مبارياته». وتابع: «اكثر ما اثر فيّ واصابني بالحزن، الطريقه التي غادرنا بها نهائيات كأس العالم في كوريا واليابان 2002».

ومن المعروف ان ميسي عاش فتره طويله من حياته في اسبانيا، حيث وجد الرعاية الصحية من برشلونه، وترعرع داخل مراكز تدريب الفريق، حتي تحوّل الي نجم كبير، وهو ما جعل كثيراً من جماهير الارجنتين تقول دائماً ان اللاعب لا يقدم اي شيء حقيقي مع منتخب بلاده، وانه ناقص الولاء للارجنتين.

لا مفاجات في قائمه التانغو

غابت المفاجات الكبيره عن التشكيله النهائيه لمنتخب الارجنتين، ما عدا خروج لاعب الوسط ايفر بانيغا، وبقاء المدافع ديميكيليس. وشارك ديميكيليس مع منتخب الارجنتين للمره الاخيره رسمياً امام المنتخب البوليفي، في اطار المرحله الثالثه من تصفيات اميركا الجنوبيه، المؤهله لمونديال البرازيل، كما انه كان احد ابرز الاسماء في دفاع مانشستر سيتي الفائز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز اخيراً.

وجاءت القائمه النهائيه للمنتخب الارجنتيني من خلال الحراس روميرو (موناكو) واندوخار (كاتانيا) واوريون (بوكا جونيورز). وفي الدفاع: زباليتا (سيتي) وفيرنانديز (نابولي) وجاراي (بينفيكا) وروخو (سبورتنغ لشبونه) وكامباغنارو (انتر ميلان) وباسنتا (مونتري) وديميكيليس (سيتي).

وفي الوسط: ماسكيرانو (برشلونه) وجاجو (بوكا) ودي ماريا (الريال) وبيجليا (لاتسيو) ورودريغز (نيوويلز) والباريز (انتر ميلان) وفيرنانديز (سيلتا) وبيريز (بنفيكا)، وفي الهجوم ميسي (برشلونه) واغويرو (سيتي) وهيغواين (نابولي) وبالسيو (انتر ميلان) ولافيتزي (سان جيرمان).

وجاء حديث افضل لاعب في العالم اربع مرات متتاليه سابقاً، ضمن موضوعات كتاب «ميسي المواطن»، الذي نشر في الاسواق، اول من امس، وكشف الكتاب الذي اشرف علي اعداده كل من الصحافيين كريستيان غروسو ومارتن كاستيا، وتم نشره بواسطه جريده «لا ناسيون»، شعور الساحر الارجنتيني بتعرضه للظلم من قبل الجماهير.

واشار ميسي الي كل الاتهامات توجه الي.. دائماً يزعمون انني لا ابالي باللعب ضمن صفوف المنتخب، وانني لا اردد النشيد الوطني، ولا اشعر باهميه ارتداء قميص المنتخب، يؤلمني كثيراً ان اتعرض لهذا الظلم الكبير في بلدي.

واوضح نجم برشلونه الاسباني انه بدا يعتقد انه يمثل المشكله الاساسيه للمنتخب الارجنتيني، وانه السبب المباشر لكل لحظات الاخفاق التي عاشها الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا