برعاية

زاوي يتساءل: بأي ذنب استبعد قديورة؟

زاوي يتساءل: بأي ذنب استبعد قديورة؟

الجزائر - لا شك ان مدافع الجزائر السابق سمير زاوي استعاد الاثنين ما شعر به قبل اربع سنوات وهو يعرف باستبعاد لاعب الوسط عدلان قديورة من تشكيله المنتخب الوطني التي تستعد لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

حينها كان زاوي الذي يلعب حاليا في صفوف فريق جمعيه الشلف قد اكمل مع المنتخب الجزائري مشوار التصفيات وساهم في عودته لكاس العالم في جنوب افريقيا.

لكنه وقبل انطلاق النهائيات استبعد من تشكيله المدرب رابح سعدان وسط جدل واسع.

والاثنين يقول زاوي البالغ من العمر 37 عاما والذي لم يلعب بعدها علي المستوي الدولي وتوقف رصيده عند 24 مباراه بقميص الجزائر ان استبعاد قديوره المحترف بالدوري الإنجليزي الممتاز "ليس امرا عاديا."

وفي الموعد النهائي لتسليم قوائم المنتخبات المشاركه في النهائيات بالبرازيل هذا الشهر اخرج المدرب وحيد خليلوجيتش من تشكيلته لاعب الوسط البالغ من العمر 28 عاما في قرار يقول زاوي ان قديوره "لن يتقبله."

واضاف "ليس افضل اللاعبين هم الذاهبون الي المونديال.. بل هي مجرد خيارات المدرب وقد يكون هناك لاعبون افضل منهم لن يذهبوا لكن المدرب يستدعي اللاعبين الذين يريدهم.

وخرج قديوره لاعب كريستال بالاس الانجليزي من التشكيله بعدما اطمان خليلوجيتش علي ما يبدو لمستوي حسان يبده لاعب اودينيزي الايطالي الذي كشفت فحوصات طبيه انه يحتاج فقط لبضعه ايام ليعود ويتدرب بشكل طبيعي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا