برعاية

مدرب جاميكا : لن نكون «فريسة» سهلة للفراعنة

مدرب جاميكا : لن نكون «فريسة» سهلة للفراعنة

اكد وينفريد شايفر المدير الفني لمنتخب جاميكا ان خساره فريقه لاخر مباراتين وديتين لن تؤثر علي فريقه عندما يلتقي بمنتخب مصر الاربعاء المقبل، في المباراه التي ستقام علي ملعب " ماتش رووم" الخاص بفريق "ليتون اورينت" في اطار استعدادات الفراعنه للتصفيات الافريقيه المؤهله لبطوله امم افريقيا التي ستقام قاعليتها بالمغرب 2015.

وقال المدرب الالماني في تصريحات لوسائل الاعلام : "لست حزينا من الخساره التي تلقيناها امام صربيا بنتيجه 2 – 1 ، ثم امام سويسرا بهدف دون مقابل، اخترنا ان نلعب امامهم لانهم اقوياء ونحن مازلنا في مرحله البناء والتطوير".

واضاف المدرب السابق لمنتخب الكاميرون والذي نجح معهم عام 2002 في التتويج ببطوله امم افريقيا : " مباراتنا المقبله امام منتخب مصر بطل افريقيا سابقا ستكون خير اعداد لنا لنهائيات كاس الكاريبي، اعتقد ان وضعيتنا في ارض الملعب ستكون افضل امام الفراعنه من المباريات السابقه وستظهر قوه لاعبينا امامهم تعويضا للخسارتين السابقه".

وانهي وينفريد شايفر تصريحاته بانه يعد الجماهير الجاميكيه بتقديم عرض جيد امام منتخب مصر في المباراه الوديه الثالثه لمنتخب بلادهم ثم عندما يلاقي منتخب فرنسا في 8 من الشهر الجاري.

يذكر ان منتخب مصر كان قد تلقي خساره بنتيجه 3 – 2 ، امام منتخب شيلي في اولي مباريات الفراعنه الوديه وسجل الهدفين محمد صلاح وخالد قمر.

- * بيانات يجب ادخالها

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا