برعاية

تعرف على أقوى هجوم في المونديال عبر التاريخ

تعرف على أقوى هجوم في المونديال عبر التاريخ

خاص - يورو سبورت عربيه

قبل اقل من اسبوعين علي انطلاق الحدث التاريخي والتي يشهده العالم اجمع كل اربع سنين والذي ينتظره جميع محبي ومتابعي كرة القدم عبر العالم اجمع ..

نرصد لكم من خلال هذا التقرير ما هي اقوي الدول هجوماً في كاس العالم عبر تاريخه :

1- المجر (27 هدفا في 5 مباريات)

يعتبر هجوم المنتخب المجري لكره القدم في كاس العالم 54 والتي اقيمت في سويسرا لغزاً محيراً .. المنتخب المجري احرز 27 هدفاً طوال البطوله منهم 17 هدفاً في مبارتي دور المجموعات .. الجدير بالذكر ان المجر لم تحرز لقب البطوله لخسارتها في المباراه النهائيه علي يد ألمانيا الغربيه 3-2.

2- المانيا الغربيه (25 هدفاً في 6 مباريات)

فريتز والتر و زملائه وصلوا بالقرب من عدد الاهداف التي سجلها المنتخب المغري في نفس البطولة كاس العالم 54 لكنهم ايضاً ضحكوا اخيراً بالفوز علي المنتخب المغري في نهائي البطوله والحصول علي اللقب.

3- فرنسا (23 هدف في 6 مباريات)

المنتخب الفرنسي سجل 23 هدفاً في كاس العالم 58 والتي اقيمت علي ملاعب السويد .. من بين الـ 23 هدف فرنسي احرز المهاجم المولود في مراكش بالمغرب جاست فونتين 23 هدفاً وحده كهداف للبطوله من خلال هذه النسخه وفي تاريخ كاس العالم كلاعب يسجل هذا العدد من الاهداف في بطوله واحده.

4- الاوروغواي (15 هدف في 4 مباريات)

اصدقاء بيدرو سيا و هيكتور كاسترو و بابلو دورادو سجلوا 15 هدفاً في اربع مباريات لعبتهم الاوروغواي في النسخه الاولي من المونديال والتي استضافتها علي ملاعبها.

5- البرازيل (22 هدفا في 6 مباريات)

بعد 12 عاماً من اخر بطوله اقيمت لكاس العالم عام 38 نظراً للحرب العالميه الثانيه استضافت البرازيل هذه النسخه .. النسخه التي شهدت احراز الدوله المستضيفه 22 هدف في 6 مباريات منهم 8 اهداف كامله للمهاجم ادمير توجته بهداف هذه النسخه.

6- الارجنتين (18 هدف في 5 مباريات)

في النسخه الاولي للمونديال والتي اقيمت في الاوروغواي في عام 1930 احرز هجوم المنتخب الأرجنتيني 18 هدف في ست مباريات لعبهم في هذه النسخه .. غييرمو ستابيلي كان هدافهم برصيد 8 اهداف ستابيلي هو صاحب اول هاتريك في تاريخ المونديال من خلال هذه النسخه علي منتخب المكسيك .. هذا لم يسمح لاحراز البطوله التي خسرها من الاوروغواي في المباراه النهائيه.

7- البرازيل (19 هدفا في 6 مباريات)

بيليه جيرسون تيستاو و ريفيلينو كانوا ملوك هذه النسخه والتي اقيمت في المكسيك عام 1970 .. البرازيل احرزت 19 هدف في ست مباريات اربعه علي التشيك وبيرو و ايطاليا و ثلاثه علي رومانيا والاورغواي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا