برعاية

الحلول السحرية لتبتعد عن الفشل في الرجيم!

الحلول السحرية لتبتعد عن الفشل في الرجيم!

هناك عنصر واحد مشترك في عمليات تخسيس الوزن هو نك مضطر الي تغيير نظام حياتك بدرجه كبيره جدا، وهذا صعب علي الكثير منا. فدائما يطلب منك الابتعاد عن الاطعمه الغير صحيه وبعض المسببات التي تؤدي بك الي الافراط في الطعام واشياء كثيره من هذا القبيل، ولكن من الصعب جدا الحفاظ علي ذلك علي المدي الطويل، ولن هناك علامات تجعلك تعلم من البدايه ان النظام الذي تتبعه فاشل ولن يؤدي بك الي النتيجه المرجوه.

لا يمكن العشاء وحدك ابدا او انك تتخلي عن وجبات التجمع العائلي التي تكون مليئه بالكثير من الاطعمه التي تحبها وتفضلها، فنظام الرجيم يجب ان يكون غير منافي مع الحياه التي نعيشها يوميا، لانك بعد فتره طويله ستصاب بالملل وتترك نظام تخسيس الوزن.

دائما خبراء التغذيه ما يقولون … لا ينبغي ان تاكل هذا الطعام، ولكن من الواضح ان هناك الكثير من الاطعمه التي ينبغي عليينا ان لا ناكلها حسب كلام هؤلاء الخبراء، فعلينا تنظيم الوجبات بما يتناسب مع احتياجات الجسم البشري او جسمك انت خاصه، فاذا شعرت ان الاخصائي الخاص بك يبعدك عن مجموعه من الطعام بالكامل مثل الكربوهيدرات اعرف جيدا انك ستفشل في الرجيم.

فقد الوزن بسرعه من بدايه الرجيم

الدافع والحافز الاساسي في تكمله اي نظام غذائي هو ان تشعر انك تخسيس الوزن بصوره جيده خصوصا في البدايه، لذلك عليك ان تشعر مع اي نظام غذائي انك ق فقدت الوزن وان الجينز الخاص بك قد بدا يكون اوسع قليلا، وك البحوث اثبتت ان العينات التي بدات في فقد الوزن بسرعه حتي لو كان هذا ماي فقط او سوائل الجسم هم الذين ينجحون في النهايه، فلو لاحظت علي نفسك هذا ستكون لديك الدافعيه في الاستمرار في النظام الغذائي لتخسيس الوزن.

لا تستطيع تناول الطعام مع الاخرين

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا