برعاية

جيرارد بيريغو تطلق ساعة “كرونو هوك” من الذهب الوردي

جيرارد بيريغو تطلق ساعة “كرونو هوك” من الذهب الوردي

تضفي خبره جيرارد بيريغو في صناعه الساعات لمسه اضافيه علي مجموعه "هوك"، حيث جُهّزت هذه الساعه الرمزيه الجديده للعلامه بكرونوغراف قويّ وتقني مجهز بدوره بعلبه من الذهب الوردي ومقوّي بالخزف وباجزاء مطاطيه.

ساهمت العلب المستطيله والهيكليه لهذه الســاعات في ذيوع صيــت القطع الرياضيــه والمعاصــره الجديده لمجموعــه هوك. يستوفي تصميم الساعه كرونو هوك المصنوعه من الذهب الوردي بالكامل هذه المعايير الاسلوبيه لهذه المجموعه الجديده ويوفّق علي نحو رائع بين روعه المعدن النفيس والتطور التكنولوجي المذهل الذي يتميز به الخـزف الاسود والمطاط. تنفـــرد العلبه المترفه والبديعــه لهذه الساعه الســـواء بواجهه متعدّده الالوان تتيح فيها الاجزاء السوداء ابراز دفء الذهب. وفي الروح نفسها، تتميز الساعه بتوفيقات جديده مثل المطاط عالي التكنولوجيا المطلي بجلد التمساح.

تتالف العلبه من 62 جزءاً مختلفاً وتتطلب تصنيعها مهاره وحرفيه متقنه للغايه. يُستخدم هيكلها المصنوع من الذهب الوردي والذي يبلغ قطره 44 مم كهيكل اساسي لدمج الاجزاء الاخري كالاجزاء المصنوعه من الخزف والمطاط. الخزف ماده شديده المقاومه للبلي وللتقادم وتتميز بصلاده تقدّر بـ1400 فيكرز. تتكون من حبيبات مكرويه يبلغ قطرها 0.2 ميكرون عُرّضت لضغط عال. بما انّ الخزف يقاوم الخدوش استخدِم في الطاره وفي اجزاء كباسات الكورونغراف، بما في ذلك الاجزاء التي تحمي الكباسات والتاج.

يعرض ميناء الساعه كرونو هوك المصنوعه من الذهب الوردي زخارفَ مستوحاه من شكل جسور توربيون جيرارد بيريغو الشـهيره. وهــو محاط بحافه مدرجـــه ثلاثيه الابعاد تعرض سلم الدقائق ومؤشرات تحمل خطوطاً مضيئه تتيح قراءه الميناء في الليل. يمكن ايضا رؤيه العقارب في الليل. تُعرض الثواني في ميناء فرعي موجود عند الساعه 3 في حين تُعرض وظائف الكرونوغراف عن طريق عقرب ثوانٍ مركزي مباشر الحركه وتعرض الدقائق في ميناء فرعي عند الساعه 9. وتوجد عند الساعه 6 نافذه خاصه بالتاريخ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا