برعاية

استمرار الإشادات بالتأهل التاريخي لفلسطين

استمرار الإشادات بالتأهل التاريخي لفلسطين

تواصلت الاشادات بالتاهل التاريخي للمنتخب الفلسطيني الي نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2015 بعدما احرز لقب كاس التحدي بفوزه علي الفيليبين بهدف نظيف في المباراه النهائيه للمسابقه.

وعدَّ رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء الرجوب بلوغ منتخب بلاده نهائيات كاس اسيا للمره الاولي انه افضل يوم في تاريخ الرياضه الفلسطينيه.

وقال الرجوب لوكالة الصحافة الفرنسية: "هذا افضل يوم في تاريخ الرياضه الفلسطينيه علي الاطلاق، وقد جاء التاهل في وقت مناسب لانه تزامن مع حمله اتحاد الكره للدفاع عن حقوق الرياضيين الفلسطينيين لدي الاتحاد الدولي (فيفا) واللجنه الاولمبيه الدوليه، فنحن متمسكون بمطالبنا المحقه حتي النهايه".

واضاف: "يجب علي كل فلسطيني وعلي كل عربي ان يفتخر بهذا الانجاز الذي تحقّق والذي يعدّ افضل نتيجه بين سائر المنتخبات المتاهله لان هذه الاخيره تملك الاستقرار في المستوي الفني والامكانيات خلافاً لنا".

واوضح: "سنضع من الان خطه اعداد للنهائيات الاسيويه التي سنخوضها ليس لمجرد المشاركه بل لمحاوله تحقيق افضل النتائج الممكنه".

بدوره، قال امين عام الاتحاد عبد المجيد حجه: "هذا الانتصار هو حصاد لثماني سنوات من الجهد التي بذلها اللواء الرجوب، وهو يشكل صفعه للاحتلال الذي يحاول كل يوم اعاقه حريه الحركه الرياضيه".

واضاف حجه: "اليوم اثبتنا اننا علي قدر التحدي ووضعنا قدمنا بين كبار اسيا ونهدي فوزنا هذا الي اسرانا المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال".

وهنا الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي منتخب فلسطين. وقال: "فرحتنا اليوم لا توصف بهذا الفوز التاريخي المستحق الذي حققه المنتخب الفلسطيني الشقيق في كأس التحدي الأسيوي وتاهله لنهائيات كاس اسيا لاول مره".

واضاف: "وراء هذا الفوز جهود جباره واراده صلبه تفوقت علي كل الصعوبات وتستحق كل التقدير. لقد ظهر المنتخب الفلسطيني بمستوي متطور وهذا يجعلنا نشعر بالفخر لانه احد المنتخبات التي دابت علي المشاركه في بطوله اتحاد غرب آسيا رغم الصعوبات الكبيره التي يواجهها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا