برعاية

مباشر.. الشوط الثاني: مصر 2-1 تشيلي

مباشر.. الشوط الثاني: مصر 2-1 تشيلي

زوار يالاكوره الكرام، تابعو معنا تغطيه مباشره لمباراه مصر وتشيلي الوديه في اطار استعدادات الاخير لمونديال البرازيل 2014.

لمتابعه المباراه دقيقه بدقيقه.. اضغط هنا

سيطر منتخب تشيلي علي مجريات الـ5 دقائق الاولي من عمر المباراه دون اي خطوره تذكر وسط محاولات مصريه لخطف مرتده استغلال لسرعات محمد صلاح.

وشهدت الدقائق الاولي تمريره طوليه من علي غزال لكن فشل صلاح في ترويض الكره لتذهب بعيدا، ومحاوله اخري من تمريره طوليه من الخلف للامام من رامي ربيعة لصلاح ايضا لكن احتسبها حكم الرايه تسلل.

وسدد أليكسيس سانشيز كره قويه لكنها في منتصف المرمي بالدقيقه 7 امسك بها شريف أكرامى بكل سهوله.

واستغل منتخب مصر خطا من لاعبي تشيلي في التمرير بمنتصف الملعب، ومرر النني تمريره سحريه للمنطلق محمد صلاح الذي انفرد بالمرمي وسجل الهدف الاول لمصر من اول هجمه للفراعنه بالدقيقه 10.

حصل المنتخب علي اول ركله ركنيه في المباراه بالدقيقه 14 بعدما حول مدافع تشيلي عرضيه خالد قمر لخارج المرمي.

وواصل المنتخب المصري استغلاله للعب نظيره التشيلي علي "التسللات" ومرر علي غزال كره طوليه انفرد بها خالد قمر بالمرمي وسجل الهدف الثاني "لوب" في الدقيقه 16.

وانقذ اكرامي مرمي الفراعنه من فرصه تقليص الفارق من جانب تشيلي بعدما ابعد تسديده قويه من سانشيز في الدقيقه 20.

وفشل صلاح في استغلال هجمه مرتده وادراك هدفا ثالثا بعدما استطاع مدافعي تشيلي في اغلاق مساحات التسديد والتمرير لتخرج الكره ركله مرمي لاصحاب الارض.

وقلص تشيلي فارق الاهداف عن طريق مارسيلو دياز في الدقيقه 26 بعدما تلقي تمريره عرضيه من سانشيز مهدها لنفسه ثم سددها مباشره في مرمي اكرامي.

وانقذ برافو حارس مرمي تشيلي منتخب بلاده من هدف مصري ثالث من امام اقدام خالد قمر، ثم عاد وتصدي ببراعه لراسيه المحمدي في الدقيقه 28.

واخرج اكرامي بقدمه تسديده ارضيه قويه من جانب فارجاس لاعب تشيلي في الدقيقه 29.

وحصل حسام غالي علي اول بطاقه صفراء في المباراه في الدقيقه 30.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا