برعاية

حاكم الشارقة يحتفي بأصحاب الإنجازات الرياضية

حاكم الشارقة يحتفي بأصحاب الإنجازات الرياضية

استقبل صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقه، ابناءه الرياضيين اصحاب الانجازات في مختلف الرياضات التي تاهلوا من خلالها الي البطولات العالميه، الي جانب اصحاب الانجازات في البطولات علي مستوي الدوله بانديه الشارقه.

عبر امين عام مجلس الشارقه الرياضي، احمد ناصر الفردان، عن سعادته بالاستقبال الذي كان بمثابه العيد السنوي للرياضيين، وقال: «لقاء صاحب السمو اثلج صدورنا، وسيكون حافزاً للجميع لبذل المزيد من الجهد والعطاء لمواصله الانتصارات وتحقيق الانجازات لرفع رايه الوطن».

واستهل سموه حديثه لابنائه الرياضيين بالقول: «اهنئكم بما حققتموه من فوز وانجاز، ونعدكم بالدعم المتواصل مادياً ومعنوياً، كما اهنئ المدربين الذين قاموا علي تدريب هؤلاء اللاعبين ومساعدتهم في الحفاظ علي مستوياتهم بدنياً وفنياً»، ومنح سموه مكرمه ماليه لجميع اللاعبين والفرق الرياضيه.

وقد حمل اللقاء الذي حظي به جميع الرياضيين من اداريين ولاعبين اسمي معاني هذه العلاقه الوطيده، التي يحرص سموه علي تعزيزها في نفوس ابنائه الرياضيين من خلال النصح والارشاد الذي يوجه بوصله العطاء لدي الجميع، ويؤكد الصله الوثيقه بين سموه وهؤلاء الابطال، ما يشكل دافعاً لهم ولاقرانهم لمواصله مشوار البذل والعطاء والجهد المخلص.

ففي استقبال سموه لنادي الشارقة للفروسيه والسباق، بحضور الدكتور غانم محمد الهاجري، وعبدالعزيز تريم، والفارس الشيخ عبدالله القاسمي والفارس محمد غانم الهاجري، بمناسبه تاهلهما الي بطوله العالم في فرنسا، والفارس احمد سالم السويدي والفارسه ناديه تريم، اشاد سموه بدور نادي الفروسيه ونتائج الفرسان وتاهلهم لتمثيل الدوله في بطوله العالم لقفز الحواجز بفرنسا.

ثم التقي سموه بنادي الشارقه الثقافي للشطرنج، بحضور الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس مجلس الاداره ونادي الشطرنج والثقافه للفتيات بالشارقه، وهنا سموه اللاعبين واللاعبات علي النتائج التي حققوها، كما هنّا الاستاذ الكبير سالم عبدالرحمن بتاهله الي اولمبياد الشطرنج، وامر سموه بزياده الدعم المالي للنادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا