برعاية

لاعب الأهلي محذراً مدرب الهلال .. “حياتك لن تكون مفروشة بالورود في السعودية”

لاعب الأهلي محذراً مدرب الهلال .. “حياتك لن تكون مفروشة بالورود في السعودية”

قدم اللاعب “ايريك دي اوليفيرا” محترف فريق الأهلي السعودي عده نصائح مهمه لمدرب فريق الهلال الجديد علي شكل عده رسائل تحذيريه , بصفته سبق المدرب ريجيكامب للمعيشه في السعوديه ويعرف اسرار العيش بالنسبه للاجانب هناك.

حيث بدا اللاعب اوليفيرا تحذيراته قائلاً : هناك قواعد صارمه للغايه في المملكه , اشياء لم يسبق لك رؤيتها من قبل!.

وشدد اللاعب ايريك في تحذيره قائلاً : السعوديه اكبر بلد خليجي لها قواعد صارمه تحكمها وذلك بموجب الديانة الاسلامية الغالبيه العظمي من السكان الأصليين في المملكه , وهذه اكثر قاعدتين يجب ان تحذر منهما عند وطء اقدام الاراضي المقدسه.

القاعده الاولي : تعلم يا ريجي انه بعد كل مباراه يذهب اللاعبون للاستحمام , هذا يحدث في كل الملاعب , ولكن ما يجب عليك معرفته انّه لا يمكنك النظر لاي لاعب اثناء الاغتسال , او التجمع في مكان واحد بملابس الاغتسال , وهذا في الفقه الاسلامي بمثابه , (عدم النظر الي العورات).

القاعده الثانيه : وهي اهم من سابقتها وتتعلق بالنساء , فهناك قواعد وسلوك معينه تحكم علاقه الرجل بالنساء سواء كنّ من المحرمات او من غيرهن , وتلك القواعد تاتي اجمالاً في انّه علي سبيل المثال لا يمكنك اصطحاب زوجتك لمشاهده المباريات بصفه عامه او خاصه , فمحظور علي النساء دخول المدرجات , لذا يجب علي زوجتك مشاهدتك من خلال التلفاز فقط.

واضاف ايريك في هذه القاعده قائلاً : كما لا يمكنك اصطحاب زوجتك الي الشاطئ , كما يجب عليك ان لا تنظر الي غيرها من النساء كما انّه لا يمكنك السفر مع امراه من مكان الي اخر بدون وجود (محرم) , وبالاضافه الي السابق لا يمكنك التقاط الصور الشخصيه معهن في اي مكان بجانب الاطفال , فقط التقاط الصور يكون مع الرجال , وفي حال خالفت هذا الامر فانّه سيعرضك الي مخالفات ماليه كبيره , وهذه التعليمات والتوصيات ستجدها في العلاقات العامه بوزاره الخارجيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا