برعاية

كورة وسامسونج يطلقان شراكة تبدأ من البرازيل

كورة وسامسونج يطلقان شراكة تبدأ من البرازيل

اطلقت كل من قناه روتانا خليجيه وشركه ساسمونج العالميه شراكه استراتيجيه في احتفال ضخم اقيم في العاصمه السعوديه، الرياض، تبلورت اولي معالمه بالتعاون بين ساسمونج، الشركه الرائده عالمياً في مجال الالكترونيات، و “كوره” الرائد في مجال البرامج الرياضيه في المنطقه.

و قد حضر الحفل الذي اقيم في فندق برج رافال كمبينسكي عدد كبير من الشخصيات الاعلاميه والرياضيه ورجال الأعمال، منهم مدير رئيس قطاع التلفزيون في روتانا، الاستاذ تركي الشبانه، و مدير ساسمونغ في السعوديه، السيد هوان سونغ وو، كما حضر كل من مقدم “كوره” الاعلامي الرياضي تركي العجمه، وعلي العلياني و طلال آل الشيخ وخلف ملف وطارق الحربي وتركي الجديّد وصالح الداوود وغيرهم.

كذلك تميّز الحفل بحضور عدد من نجوم كره القدم، فحضر الحفل قائد فريق النصر سابقاً والمنتخب السعودي والمحلل في برنامج كوره فهد الهريفي، واخطبوط الكره السعوديه الحارس محمد الدعيع، ونجم التحليل الفني الكابتن نايف العنزي.

بدايهً، القي الاستاذ تركي الشبانه كلمه اثني فيها علي التعاون مع شركه سامسونج وشدد خلالها علي اهميه هذه المسيره المشتركه بين طرفين رائدين كلّ في مجاله مشدداً علي ان هذا الامر ليس بغريب علي شركه كروتانا، رائده في الوطن العربي حرصت دوماً علي التعاون مع الافضل.

كما القي تركي العجمه خلال الحفل الذي تزامن مع عيد ميلاد البرنامج الخامس، كلمه وعد فيها المشاهدين بتجربه كرويه فريده من نوعها سينقلها برنامج “كوره” هذا العام بالاشتراك مع ساسمونج مباشره من البرازيل حيث سيسافر فريق العمل لنقل كل ما يدور علي هامش مباريات كاس العالم ولتحليل المباريات مع ارفع المحللين والرياضيين العالميين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا