دي ماريا : ميسي قائد الأرجنتني وانا لم ولن أكون من العظماء

دي ماريا : ميسي قائد الأرجنتني وانا لم ولن أكون من العظماء

منذ ما يقرب من 10 سنوات

دي ماريا : ميسي قائد الأرجنتني وانا لم ولن أكون من العظماء

واصل اللاعب الدولي الارجنتيني انخيل دي ماريا لاعب نادي ريال مدريد الاسباني دعمه واشادته بزميله في التانجو الارجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني برشلونه وذلك خلال تجمعهم قبل انطلاق بطولة كاس العالم 2014.

ونقلت صحيفه "موندو ديبورتيفو" الاسبانيه تصريحات افضل لاعب في نهائي دوري ابطال اوروبا انخيل دي ماريا والتي اكد فيها ان ليونيل ميسي هو رئيس المنتخب الارجنتيني الاول لكره القدم المتجهه الي البرازيل.

واضاف دي ماريا في تصريحاته قائلاً : "اللاعبين العظام هم اولئك الذين يفوزون بالكرة الذهبية، وانا لم افز بها ابدا، ولم اكن ابدا ضمن 10 او الـ50 لاعب في الترتيب".

وواصل دي ماريا : "ميسي يستحق ان يحصل علي مكانه خاصه في المنتخب الارجنتيني فهو لديه اربع كرات ذهبيه وهو رئيسنا وكابتن الفريق، وبالتاكيد سيكون علي قدر المسؤوليه خلال المونديال القادم".

وتطرق دي ماريا للحديث عن موسمه مع ناديه الملكي وقال: "قدمت موسم رائع مع المرينغي خلال الموسم المنقضي وكان افضل شيء في هذا الموسم هو نهايته وبالتحديد بعد تحقيق الفريق دوري ابطال اوروبا امام اتليتكو مدريد".

كما اكد دي ماريا علي ان المنتخب الارجنتيني يبقي احد المرشحين لتحقيق لقب كاس العالم المزمع اقامته خلال ايام بالبرازيل، مؤكداً انهم سيبذلون قصاري جهدهم من اجل تحقيق هذا اللقب الغالي.

الخبر من المصدر