برعاية

فرنسا تسحق النرويج برباعية في أولى مبارياتها الودية استعدادا للمونديال

فرنسا تسحق النرويج برباعية في أولى مبارياتها الودية استعدادا للمونديال

سحق المنتخب الفرنسي لكره القدم نظيره النرويجي باربعه اهداف نظيفه اليوم الثلاثاء في اولي مبارياته الوديه استعدادا للمشاركه في نهائيات كأس العالم بالبرازيل الشهر المقبل.

وامام اكثر من 80 الف متفرج امتلات بهم مدرجات دي فرانس بضاحيه سان دوني قدم المنتخب الفرنسي عرضا قويا وتلاعب نجومه بلاعبي المنتخب النرويجي علي مدار شوطي المباراه رغم غياب العديد من عناصره الاساسيه في مقدمتهم فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الالماني، وكريم بنزيمه ورافاييل فاران لاعبا ريال مدريد الاسباني، حيث فضل ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا منحهم قسطا اوفر من الراحه بعد المجهود الكبير الذي بذلوه مع انديتهم.

ودفع ديشامب بالعديد من العناصر الشابه في اللقاء مثل بول بوجبا نجم يوفنتوس الايطالي واوليفيه جيرو مهاجم ارسنال الانجليزي ويوهان كاباي لاعب باريس سان جيرمان.

وافتتح بوجبا مهرجان الاهداف في الدقيقه 15 عبر ضربه راس متقنه من متابعه للتمريره العرضيه التي لعبها زميله ماثيو فالبوينا (نجم المباراه الاول بلا منازع) لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، حافظ المنتخب الفرنسي علي ادائه الهجومي القوي، ليحرز لاعبوه ثلاثه اهداف اخري، حيث اضاف جيرو الهدف الثاني للفريق في الدقيقه 51 عبر تسديده صاروخيه سكنت الزاويه اليسري العليا لمرمي المنتخب النرويجي.

واضاف لويك ريمي، مهاجم نيوكاسل الانجليزي، الهدف الثالث في الدقيقه 67 من متابعه لتمريره زميله ماتيو ديبوشيه الاماميه، لينفرد ريمي بالمرمي ويضعها علي يسار نيلاند حارس مرمي منتخب النرويج.

وفي الدقيقه 69 واصل جيرو هوايته في هز الشباك، بعدما احرز الهدف الرابع للمنتخب الفرنسي، وهدفه الشخصي الثاني بضربه راس من متابعه للتمريره العرضيه التي لعبها فالبوينا ايضا.

وكان من الممكن ان يضيف منتخب فرنسا المزيد من الاهداف لولا استهتار لاعبيه بعد اطمئنانهم علي النتيجه الكبيره.

ومن المقرر ان يلتقي المنتخب الفرنسي مع منتخب باراجواي في الاول من حزيران/يونيو القادم بمدينه نيس الفرنسية، قبل ان يختتم مبارياته الوديه بملاقاه منتخب جامايكا في الثامن من الشهر نفسه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا