برعاية

ابنة دي ماريا الناجية من الموت سبب تألقه في نهائي الشامبيونز ليغ

ابنة دي ماريا الناجية من الموت سبب تألقه في نهائي الشامبيونز ليغ

رجل نهائي لشبونه الاول..احد ابرز ابطال نهائي دوري أبطال أوروبا بكره القدم والذي جلب حلم العاشره لفريقه الملكي ريال مدريد الاسباني.

دي ماريا الذي كان قاب قوسين من الرحيل عن ريال مدريد في الانتقالات الصيفيه، والذي تعرض لصافرات استهجان في سانتياغو برنابيو قبل ان ترفعه الجماهير علي الاعناق..كان لديه دافع للتالق اكبر من الشفف بدوري ابطال اوروبا.

فقد كان دي ماريا يريد ان يكون الاب الذي تفتخر به طفلته المريضه.\nأنخل دي ماريا ابن مدينه روساريو الارجنتينيه، الجناح المهاري الفذ الذي ترعرع في بنفيكا، وصقل موهبته مورينيو في الريال، وحافظ عليه انشيلوتي من الضياع بعد ان وضع قدما خارج النادي الملكي، كان يخفي مشاكل اسريه جمه تؤرق نومه، لكنه تغلب عليها وجعل منها وقودا للابداع.

راقب دي ماريا احتفالات زملائه علي عشب ملعب لالوش في لشبونه بعين تبكي حزنا والاخري تبكي فرحا، فقد وجد اطفال اللاعبين يركضون ويستمتعون مع ابائهم بلحظه التتويج بالكاس الاوروبيه الغاليه، بينما يتذكر راقص التانغو ان طفلته كانت تواجه الموت.

فيرغسون يتجاهل رونالدو ويكرم دي ماريا علي ادائه الخرافي في لشبونه

دي ماريا: الفوز بدوري الأبطال جعل للاصابات قيمه

فقد كشفت جورجيلينا كاردوزو زوجه دي ماريا عن السر الذي لم تعرفه جماهير الميرينغي ولا جماهير الكره في العالم اجمع، وهو مرض طفلتهما الاولي "ميا" بعد الولاده مباشره، وتحذير الاطباء من ان ايامها في الدنيا معدوده.

ولدت "ميا" يوم 22 نيسان/ابريل العام 2013 ، قرب انتهاء الموسم الكروي قبل الماضي، بعد عمليه قيصريه اعقبت سبعه اشهر فقط من الحمل، لكنها خرجت للنور في حاله خطيره.

في اول شهرين ظلت "ميا" تحت المراقبه، كانت بين الحياه والموت، بينما عاش دي ماريا اياما عصيبه مع جورجيلينا، وكان مجبرا علي السفر واللعب مع فريقه والابتسام في وجوه زملائه، لكنه خبا حزنا عميقا بداخله ولم يبح لاحد عن مرض ابنته.

كان الضغط شديدا علي دي ماريا في مستهل الموسم الجديد، الشائعات تلاحقه من كل حدب وصوب، وصول الويلزي غاريث بيل كلف فلورنتينو بيريز مبلغا خياليا كان يسعي لتعويضه بشتي الطرق، حتي لو فرط في اوزيل وهيغواين وكاليخون والبيول، وتوقعت الصحف رحيلا وشيكا للارجنتيني النحيف.

صراع اوروبي علي "المعكرونه" دي ماريا وطموحات ريال مدريد قد تطيح به

دي ماريا يطمئن جماهير برشلونه علي ميسي

عزز تلك الشائعات مشاهد لدي ماريا وهو يعترض علي تغيير انشيلوتي له في مباراه اوليمبيك شاطبه بالكاس، فلم يجلس علي مقاعد البدلاء وتوجه مباشره لغرف الملابس بعد ان جادل مدربه لفظيا.

لاحقا هاجم مشجعو الريال دي ماريا بسبب هبوط مستواه وانانيته، فطالته بعض الشتائم وصافرات استهجان، فكان تصرفه "الايحائي" القبيح والخارج عن المالوف اثناء استبداله بغاريث بيل في البرنابيو خلال مباراه امام سلتا فيغو بالليغا.

قلق دي ماريا علي طفلته كان مبررا لخروجه عن شعوره وتصرفه بانفعال، لكن الحكيم انشيلوتي كان خير داعم للاعب، فطالما دافع عنه وتمسك به ورفض رحيله عن النادي رغم تلقيه عروضا مغريه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا