برعاية

ريجيكامب مدربًا للهلال لموسمين مقابل 25 مليونًا | صحيفة المدينة

ريجيكامب مدربًا للهلال لموسمين مقابل 25 مليونًا | صحيفة المدينة

أنهى المدرب الروماني لاوريتنو ريجيكامب حالة الشكوك واللغط والتكهنات والترقب الكبير، والتي سيطرت على كل منتمي ومحبي وعشاق نادي الهلال، حينما أفصح لصحيفة، جازيتا ديلو سبورت الإيطالية الشهيرة بخبر توقيعه لعقد احترافي مع إدارة النادي العاصمي يقود بموجبه الدفة الفنية للفريق الكروي الأول لمدة عامين خلفا لسامي الجابر، الذي سرت أحاديث ودارت تداولات كثيرة داخل البيت الأزرق تشير إلى أن أغلبية أعضاء الشرف الداعمين والمؤثرين لم يؤيدوا ولم يدعموا فكرة بقائه والاستقرار عليه لخوض منافسات الموسم المقبل.

وكشف ريجيكامب البالغ من العمر 38 عاما عن أنه رفض عرض تمديد ارتباطه مع ستيوا بوخارست الروماني، الذي حقق معه لقب الدوري الروماني وبلغ معه نهائي كأس رومانيا قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام منافسه استرا جيورجيو الجمعة الفائت.

ويحصل رجيكامب على 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد لتصل قيمة عقده إلى حوالي 25 مليون ريال سعودي .

يذكر أن القطب العاصمي الآخر نادي النصر كان قد أبدى رغبة جامحة بالظفر بخدمات المدرب الروماني، كما دخلت أندية إماراتية وقطرية وروسية للحصول على توقيعه، قبل أن تحسم الإدارة الهلالية الأمر بالإمضاء مع المدرب المتوج بجائزة أفضل مدرب في بلاده للعامين الماضيين.

من جانبه أعلن الهلال رسمياً الاستغناء عن خدمات مدربه سامي الجابر حيث وجهت له الإدارة الشكر على الفترة التي قضاها مع الفريق .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا