برعاية

جماهير الريال بقمصان «العاشرة» تحتفل حتى الصباح | صحيفة المدينة

جماهير الريال بقمصان «العاشرة» تحتفل حتى الصباح | صحيفة المدينة

ايًّا كان الفائز لم تكن مدريد ستتجنب ليله من الاحتفالات.

واحتشد الالاف من مشجعي ريال مدريد وهم يهتفون «الابطال» ويرتدون قمصان فريقهم البيضاء في شوارع العاصمه الاسبانيه امس الاول السبت بعد دقائق من فوز ريال 4-1 علي غريمه في المدينة اتليتيكو مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا لكره القدم في لشبونه.

وزحف المشجعون السعداء - الذين ظنوا في وقت ما اثناء المباراه ان لقب ريال العاشر في البطوله الاوروبيه يبتعد - الي ساحه سيبيلس وهي معلم شهير في وسط مدريد يحتفل فيها الفريق بانتصاراته وتبعد اقل من كيلومتر واحد عن الموقع المعتاد الذي يحتفل فيه اتليتيكو.

واستمر صوت الموسيقى العاليه من منصه احتفالات حتي نحو السادسه صباحا بالتوقيت المحلي عندما وصلت اخيرا حافله ريال التي كانت تقل اللاعبين المرتدين لقمصان كتب عليها «العاشره» في اشاره الي احراز اللقب للمره العاشره بعد انتظار دام 12 عاما.

وكتب مشجع في تغريده عبر تويتر «رغم انتظاري ست ساعات للاحتفال بفريق ريال مدريد فان اللقب العاشر لا يقدر بثمن».

وبالنسبه لمشجعي اتليتيكو كان من الصعب تقبل الهزيمه 4-1 في اول نهائي لدوري الأبطال يجمع فريقين من المدينه ذاتها.

وبعد الاحتفال بلقب الدوري الاسباني في شوارع العاصمه منذ اسبوع واحد فقط فشل اتليتيكو في الحصول علي ما كان سيصبح لقبه الاول علي الاطلاق في الكاس الاوروبيه علي يد غريمه اللدود وجاره الاكثر ثراء بطريقه تحطم القلوب.

وكان اتليتيكو علي مشارف الانتصار قبل ان يسجل سيرجيو راموس مدافع ريال هدفا في الدقيقه الثالثه من الوقت المحتسب بدل الضائع ليجعل النتيجه 1-1 ويرسل النهائي الي وقت اضافي.

ورغم خيبه امل مشجعي اتليتيكو الذين تعين عليهم تحمل ليله من الاحتفال الصاخب لجماهير ريال الا ان المشاعر بين الجانبين ظلت جيده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا