برعاية

تعرف على لجان تصويت نجوم الرياضة والفن في الانتخابات الرئاسة المصرية

تعرف على لجان تصويت نجوم الرياضة والفن في الانتخابات الرئاسة المصرية

ايام قليله تفصلنا عن الاعلان عن من سيتولي منصب الرئيس، بعد انتخابات يتنافس فيها المرشحان المشير عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحى.

(القاهره - mbc.net) ايام قليله تفصلنا عن الاعلان عن من سيتولي منصب الرئيس، بعد انتخابات يتنافس فيها المرشحان المشير عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي.

ومن المتوقع ان تشهد الانتخابات اقبالا كبيرا، وسيشارك عدد كبير من مشاهير الرياضه والفن فيها بعد ان اصبح لهم دور فعال في الحياه السياسيه منذ ثوره 25 يناير.

اما اللجان الانتخابيه لابرز مشاهير الرياضه والفن فستكون كالتالي:

المهندسين: أحمد سليمان عضو مجلس اداره الزمالك وعمرو السعيد رئيس لجنه شئون اللاعبين، ولجنتهما مدرسه الاوقاف الاعداديه بالمهندسين، اما هادي خشبه وياسر رضوان، فلجنتهما مدرسه ام المؤمنين بالمهندسين، اما خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضه فلجنته هي مدرسه النور للمكفوفين.

ومن الفنانين عزت العلايلي، ولجنته في مدرسه الاوقاف الاعداديه بنات في شارع دمشق بالمهندسين، وخالد يوسف الذي سيدلي بصوته في نفس لجنه الفنان محمد هنيدي.

الدقي: سيصوت احمد حسن، احمد شوبير، حسن شحاته، مجدي عبدالغني، اسماعيل يوسف، نادر السيد، العامري فاروق، حرب الدهشوري، ربيع ياسين واسامه خليل في لجنه مدرسه الاورمان، وفي نفس اللجنه سيصوت ايضا الزعيم عادل امام.

اما النجم محمود عبد العزيز فلجنته مدرسه الشيماء، بينما لجنه احمد حلمي في مدرسه جمال عبد الناصر في شارع مكه وهي نفس لجنه الفنانه وفاء عامر. بينما يصوت كمال درويش رئيس نادي الزمالك السابق وهاني زاده عضو مجلس القلعه البيضاء في مدرسه الدقي الاعداديه.

مدينه نصر: شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، ولجنته هي مدرسه المستقبل. بينما سيصوت ايهاب توفيق في لجنته التي تقع في منطقه الجامعه العماليه.

العجوزه: لجنه عزمي مجاهد، مدير اداره الاعلام باتحاد الكره في مدرسه الاورمان بالعجوزه، وهي نفس لجنه الفنانين نور الشريف ومديحه يسري، بينما لجنه يوسف شعبان في مدرسه جمال عبد الناصر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا