برعاية

بالفيديو.. سقوط الرجاء يمنح المغرب التطواني لقب الدوري و«مقعد» مونديال الأندية

بالفيديو.. سقوط الرجاء يمنح المغرب التطواني لقب الدوري و«مقعد» مونديال الأندية

ترك المغرب التطواني كل شيء حتي النهايه وانتزع لقب دوري المحترفين المغربي لكره القدم في اليوم الختامي بعدما فاز علي ارضه وخسر منافسه المباشر الرجاء البيضاوي في اسفي الاحد.

ولم يكن التطواني وهو الان بطل للمره الثانيه في ثلاث سنوات وسيمثل المغرب في كأس العالم للأندية في ارضه في نهايه هذا العام بحاجه لاكثر من ثنائيه المهاجم عبد المولي الهردومي في الشوط الاول ليفوز 2-1 علي ضيفه نهضه بركان.

وبعد هزيمه الرجاء بطل الموسم الماضي بهدف نظيف في ضيافه أولمبيك أسفي بهدف من ضربه راس عن طريق رفيق عبد الصمد قبل ثماني دقائق من نهايه الشوط الاول انهي التطواني الموسم في القمه برصيد 58 نقطه متفوقا بثلاث نقاط علي الرجاء وصيف بطل العالم الذي انهار امله بعد انتفاضه رائعه في النصف الثاني من الموسم.

والان سيخلف التطواني غريمه في بطوله العالم للانديه في المغرب 2014 ويقول عزيز العامري مدرب الفريق البطل ان كاس العالم كانت هدفا للاعبيه طيله الموسم.

وقال العامري في تصريحات تلفزيونيه وسط احتفالات عارمه في المدينه الواقعه شمال المغرب "الملعب لنا.. والجمهور لنا.. والجميع كان وراء الفريق.. الحلم تحقق.. نحن سعداء والجمهور سعيد."

واضاف عن التحول في سباق المنافسه علي اللقب في موسم متقلب "هذا هو الهدف الذي كان يراودنا وكنا نشعر اننا الاقرب للبطوله.. المغرب التطواني يستحق اللعب في كاس العالم."

وكان التطواني متقدما بهدفي الهردومي في الدقيقتين 14 و32 علي ارضه حين اخطا خالد العسكري حارس الرجاء في اللحاق بكره عاليه امام مرماه لتسقط علي راس عبد الصمد مهاجم اسفي وتسكن الشباك.

وقال العسكري وهو حارس دولي "كنا عازمين علي الفوز لكن واجهنا فريق يسعي لتفادي النزول.. لم نقدم مباراه كبيره ونهنيء المغرب التطواني."

واضاف "نعتذر لجماهير الرجاء.. رايتم كيف عوضنا في المراحل الاخيره.. نتمني ان تتقبل الجماهير النتيجه."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا