برعاية

شارابوفا تتلهف للقب جديد في رولان غاروس

شارابوفا تتلهف للقب جديد في رولان غاروس

بعد فوزها باللقب في 2012 وبلوغها المباراه النهائيه في 2013، ما زال لدي لاعبه التنس الروسيه ماريا شارابوفا (27 عاماً) رغبه شديده للغايه للتتويج باللقب مجدداً بلقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) التي تنطلق فعالياتها غداً الاحد علي الملاعب الرمليه بالعاصمه الفرنسيه باريس.

واحرزت شارابوفا المصنفه الاولي علي العالم سابقاً اربعه القاب في بطولات "غراند سلام" الاربع الكبري ولكنها لم تشعر بعد بالقناعه تجاه القاب هذه البطولات وما زال لديها نهم شديد نحو حصد المزيد من الالقاب الكبري.

واعترفت شارابوفا، التي خسرت النهائي في العام الماضي امام الاميركيه سيرينا وليامس، "اريد تحقيق المزيد واريد الفوز بالقاب اخري في بطولات الغراند سلام كما اتمني العوده لصداره التصنيف العالمي للمحترفات".

وتستهل شارابوفا المصنفه السابعه للبطوله والثامنه علي العالم مسيرتها في رولان غاروس هذا العام من خلال مواجهه احدي المتاهلات من الادوار التمهيديه.

وقالت شارابوفا ان حصد الالقاب في مثل هذه البطولات الكبيره هو الهدف الذي تسعي اليه دائما كما ان لياقتها ما زالت تساعدها علي تحقيق هذا.

واوضحت شارابوفا ان خسارتها الاولي علي الملاعب الرمليه هذا الموسم والتي تلقتها في بطوله روما قبل ايام، بعد فوزها بلقبي شتوتغارت ومدريد، قد تكون نعمه مقنعه لانها منحتها الفرصه للراحه واستعاده النشاط.

واشارت "منحتني هذه الهزيمه ايام قليله اضافيه للراحه بدلاً من محاوله الاسراع في الحضور الي هنا".

كما تستمتع الصينيه لي نا المصنفه الثانيه للبطوله بنفس النشاط بعدما خسرت في دور الثمانيه لبطوله روما وحصلت علي قسط جيد من الراحه قبل المشاركه في رولان غاروس وان كانت تشعر بالقلق من بروده الطقس في باريس والذي يبدو علي النقيض تماماً من الطقس الجيد بالنسبه لها في مدريد وروما.

وقالت لي نا (32 عاماً) المصنفه الثانيه عالمياً "ينتابني شعور جيد بالفعل.. حضرت الي هنا مساء الاربعاء الماضي لاحاول الاستعداد بشكل افضل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا