برعاية

اعتماد مواعيد مباريات دورة «الأمير نايف» الرمضانية | صحيفة المدينة

اعتماد مواعيد مباريات دورة «الأمير نايف» الرمضانية | صحيفة المدينة

اعتمدت اللجنه المنظمه لدوري الامير نايف بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود - رحمه الله- نظام وشروط الدوره كما تم اعتماد جدول الدوره الذي لا يتعارض مع مباريات كاس العالم كما تم توضيح مهام واعمال كل لجنه خلال الدوره واقر الاجتماع اقامه دوري للبراعم من دار رعايه الايتام بجده تحمل اسم المغفور له باذن الله (الامير نايف بن عبدالعزيز بن محمد) - رحمه الله- ويشارك في الدوري اربع فرق اعمارهم من ٧ الي ١٣ سنه وتقام مباريتها في اليومين التي تسبق المباره الختاميه للدوره الاساسيه و وتوزع جوائز دوره البراعم في الحفل الختامي للدوره.

جاء ذلك خلال الاجتماع الاول للجنه المنظمه للبطوله لمناقشه نظام وشروط الدوره الرمضانيه ومهام اللجان وجدول الدوره والمشاركه والتي تضمنت اشراك منسوبي دار الايتام بجده في بطوله رمضان المقبل علي كأس الأمير نايف تحت 14 سنه وتراس الاجتماع رئيس اللجنه التنظيميه احمد المبروك واللجنه الفنيه محمد عسيري، سامي الجهني، ابراهيم الوصابي.

ورئيس لجنه الحكام ابراهيم جمعه والحكم الدولي خليل جلال و محمد العقيلي ويحيي حكمي. فيما ضمت لجنه الانظباط النقيب خالد الشهري وعبدالقادر النفيعي وعقيل الزهراني. و لجنه الاعلام عبدالعزيز الهمداني ولجنه التموين بلعيد بايوسف، عطيه الظاهري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا