برعاية

حذر جزائري من الإيدز والحمى الصفراء والملاريا في البرازيل

حذر جزائري من الإيدز والحمى الصفراء والملاريا في البرازيل

وتلعب الجزائر ضمن المجموعه الثامنه الي جانب منتخبات بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبيه.

وقال بوتيليو في منتدي الصحافه الرياضيه الذي نظمته المنظمه الوطنيه للصحفيين الرياضيين الجزائريين، انه يتعين علي جميع المشجعين الجزائريين التطعيم ضد الحمى الصفراء محذرا من تداعيات اقامات علاقات جنسيه خلال تواجدهم بالبرازيل مما قد يعرضهم للاصابه بالإيدز، فضلا عن خطر التعرض لعدوي وباء الملاريا.

وكشف بوتيليو، علي منح السفاره البرازيليه 1400 تاشيره للمشجعين الجزائريين حتي يوم الأربعاء، مؤكدا انه سيتم الانتهاء من منح التاشيرات لكل المشجعين الجزائريين ممن تتوفر فيهم الشروط القانونيه (الحصول علي تذكره احدي المباريات علي الاقل) مع مطلع  يونيو المقبل.

وتعتزم السلطات الجزائريه نقل 2000 مشجع الي البرازيل علي متن رحلات لشركه الخطوط الجوية الجزائرية بين 13 و15  يونيو المقبل.

وطمان بوتليو بتوافر الطعام الحلال خلال فتره اقامه نهائيات كاس العالم مؤكدا ان المنتخب الجزائري سيقيم في ظروف مناسبه جدا بمنطقه "سوروكابا" في ولايه ساوباولو، لافتا الي ان اتحاد الكره الجزائري طلب منه الاسراع في استخراج تاشيرات الوفد المسافر الي البرازيل. من جهه اخري، رجح بوتيليو وصول ما بين 600 الف و700 الف اجنبي الي البرازيل لمتابعه المونديال، فضلا عن ثلاثه ملايين برازيلي قرروا مشاهده المباريات، وهو سبب سيكون برايه كافيا للصعود باسعار الفنادق والخدمات الاخري الي مستويات قياسيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا