برعاية

اليوم ربع نهائي كأس نائب رئيس الدولة لليد

اليوم ربع نهائي كأس نائب رئيس الدولة لليد

تشهد صاله الشيخ سعيد بن حمدان في القلعه الزرقاء اليوم، انطلاق منافسات ربع نهائي كاس صاحب السمو نائب رئيس الدوله لكره اليد، باحتضانها مباراتين من الوزن الثقيل لا يقبلان التعويض ولا انصاف الحلول، حيث يلتقي في الخامسه مساءً الشباب سابع الدوري العام، مع الشعب المتاهل لهذا الدور بعد فوزه علي كلباء في الدور التمهيدي للمسابقه، وتعقبها في السابعه مساءً المباراه الثانيه التي يلتقي فيها النصر بطل دوري هذا الموسم مع العين سادس الدوري العام.

وتتطلع الاطراف الاربعه للفوز والانتقال لدور نصف النهائي، وتستكمل مباريات الدور غداً بمباراتين، تجمع الاولي الجزيره خامس الدوري مع الشارقه ثالث الدوري بصاله العنكبوت الجزراوي بالعاصمه، وستحتضن صاله الشيخ سعيد بن مكتوم بالقلعه الخضراء بناء علي رغبه الفريقين، المباراه الثانيه ويلتقي فيها الاهلي وصيف الدوري مع الوصل رابع الدوري.

يتطلع فريق الشعب في لقائه اليوم مع الشباب لمواصله صحوته المتاخره، والتي جاءت علي حساب اتحاد كلباء يوم الاثنين الماضي في الدور التمهيدي للمسابقه، ويدرك مدربه كمال الشربيني صعوبه المهمه لفقدانهم جهود اللاعب محمد بدر، الذي تم استبعاده بالبطاقه الحمراء لتهجمه علي حكم مباراه فريقه امام كلباء..

بالاضافه للحمل الزائد عند لاعبيه بسبب المجهود الكبير بمباراتهم مع اصفر كلباء، رغم ان الفريق يضم عددا من لاعبيه من اصحاب الخبرات بقياده عمران عبد الله وعلي صقر وابراهيم القرص وجمال عبد الله والحارس علي حسين وحمد ناصر. وسيدخل الشباب المباراه بصفوف شبه مكتمله، يستهدف من خلالها الفوز ومواصله صحوته المتاخره في الموسم لتعويض عثرات البدايه ..

والتي وضعته في المركز السابع، وبالتاكيد لم ترق لطموحات الجوارح في ظل كوكبه لاعبيه بقياده احمد سعيد وحسن خميس وفاضل عباس والوحشي، وابناء راشد عادل وخالد وناصر محمد ومن خلفهم الحارس ناصر خميس وعامر محسن، بالاضافه لبعض العناصر الشابه التي تسهل من مهمه مدربهم فيسلين سيبو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا