برعاية

بيان صحفي من «مزايا» تطمئن فيه جماهير العميد

بيان صحفي من «مزايا» تطمئن فيه جماهير العميد

جده - سبورتس ارابيا :

تعلن شركه مزايا عن صدور موافقه الرئاسة العامة لرعاية الشباب باعتماد كافه اسماء الاعضاء المسددين لرسوم عضوياتهم عن طريق مزايا وانتهاء اي اشكاليه قد تعيقهم عن حضور الجمعيه العموميه الغير عاديه التي ستعقد مساء الاحد 26 رجب 1435هـ بنادي الاتحاد لانتخاب اعضاء مجلس الاداره.

وكان ذلك بناءً علي مقترح تقدمت به شركه مزايا بخصم مبالغ التجديد من قيمه القرض الذي قدمته الشركه سابقا للنادي؛.. وعليه نطمئن كافه الاعضاء الذي جددوا وسددوا رسوم عضوياتهم بسلامه موقفهم ونظاميه حضورهم للجمعيه العموميه والتصويت.

واذ يؤسفنا ما تردد من بعض الصحف وبعض الاعلاميين ومن حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي من محاوله لتشويه سمعه الشركه والتقليل من عملها والاتجاه نحو نشر اخبار مغلوطه عن عدم الاعتراف بالشركه او انها لم تحسن التعامل مع الجمهور الاتحادي ، دون محاسبتهم من قبل مرجعياتهم ، وعليه قمنا برصد وتوثيق تلك التجاوزات ونحن بصدد اتخاذ الاجراءات القانونيه تجاه من روج لمعلومات غير صحيحه وحاول تاجيج الشارع الاتحادي وزعزعه استقراره قبل انعقاد الجمعيه لاهداف نجهلها.

ونؤكد للجميع استمرار اصدار بطاقات الاتحاد كما اننا نعمل بشكل كبير علي استكمال الملاحظات التعاقديه التي ابدتها الرئاسه العامه لرعايه الشباب حتي لا تكون هناك اي اشكاليه مستقبلا.

ونحن نسعي لتحقيق اهدافنا بخدمه نادي الاتحاد وجمهوره والمساهمه في زياده عدد اعضاء العضويه الشرفيه والعضويه العامل – وكذا تطوير مفهوم التشجيع ليصبح انتماء للنادي وتكوين قاعده بيانات حقيقيه بالمنتمين يمكن من خلالها التواصل معهم وامكانيه اشراكهم في استفتاءات يحتاجها النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا