برعاية

حققا الرقم التأهيلي في الزانة والموانع في التصفيات الآسيوية ببانكوك أمسالعمراني وآل حزام يـتأهلان إلى أولمبياد نانجينق

حققا الرقم التأهيلي في الزانة والموانع في التصفيات الآسيوية ببانكوك أمسالعمراني وآل حزام يـتأهلان إلى أولمبياد نانجينق

في انجاز جديد لام الالعاب السعوديه حجز العداء الناشئ بدر العمراني مع زميله حسين عاصم بطاقتين في دورة الألعاب الأولمبية الثانيه للشباب، التي تستضيفها مدينه نانجينق الصينيه في اغسطس المقبل.

جاء ذلك عقب تحقيقهما امس الرقمين التاهيليين والميداليتين الذهبيتين في افتتاح التصفيات الاسيويه المؤهله للاولمبياد والمقامه حالياً في العاصمة التايلنديه بانكوك عندما حقق العداء بدر العمراني المركز الاول والميداليه الذهبيه في سباق 2000م موانع بعد ان انهي السباق بزمن 6.03 دقيقه وهم رقم شخصي جديد.

فيما جاءت البطاقه الثانيه عقب انتزاع الواثب حسين عاصم ال حزام المركز الاول وذهبيه القفز بالعصا بعد ان قفز لارتفاع 5.10م، الذي يعتبر افضل رقم علي مستوي العالم في الناشئين لهذا العام.

فيما حقق العداء علي الكعبي الميداليه البرونزيه في سباق 1500م بعد ان جاء ثالثاً في السباق بزمن 4.04 دقيقه وهو رقم شخصي جديد خلف العداء الهندي راشوري، الذي حقق المركز الاول وبطاقه التاهل للاولمبياد بزمن 3.57 دقيقه فيما نإل آلفضيه الكوري الجنوبي كي يو بزمن 4.00 دقيقه.

وفي مسابقه الوثب الطويل لم يحالف الواثب محمد المرهون التوفيق في التاهل بعد ان جاء سادساً في المسابقه بعد ان اكتفي بالقفز لمسافه 6.89م فيما نال الذهبيه الصيني جو شونج بمسافه 7.40م وحل ثانياً التايلندي هوانج ني بمسافه 7.30م فيما ذهبت البرونزيه للكويتي علي النامي بمسافه 7.24م.

ويشارك اليوم العداء عبدالعزيز الجريدان في سباق 400م حواجز.

من جهته، ابدي رئيس الوفد السعودي احمد البدوي سعادته الغامره بتحقيق هذا الانجاز الذي يضاف لانجازات ام الالعاب السعوديه، الذي يؤكد العمل الناجح الذي يسير عليه اتحاد اللعبه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا