برعاية

الاتحاد يحسمها بالتمديد للقروني عامًا واحدًا | صحيفة المدينة

الاتحاد يحسمها بالتمديد للقروني عامًا واحدًا | صحيفة المدينة

اكدت مصادر مطلعه لـ «المدينه» الي ان اداره نادي الاتحاد اتفقت مع المدرب الوطني خالد القروني لقياده الفريق الكروي الاول لموسم واحد وذلك بعد نجاحاته الاخيره خاصه في البطوله الاسيويه بتاهله الي دور الـ 8. وكان القروني قد حصل علي فك ارتباطه مع الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال اجتماعه الاخير مع أحمد عيد، وعلي ضوئها سيتم التوقيع الرسمي للمدرب القروني مع الاتحاد خلال الايام القادمه.

في حين سيقدم القروني لاداره النادي برئاسه ابراهيم البلوي التقرير النهائي والذي سيحدد من خلاله احتياجاته مع الفريق خلال الموسم القادم من لاعبين اجانب ومحليين بالاضافه الي الاسماء التي سيتم استبعادها من القائمه، وكذلك الترتيبات الاخيره للبرنامج الاعدادي للفريق والمعسكر الذي سيقام في النمسا بعد شهر رمضان.

من جهه اخري اتخذت الاداره الاتحاديه حزمه من القرارات فيما يخص لعبه كره القدم بجميع فئاتها السنيه حيث تم اسناد مهمه الاشراف علي قطاعي الناشئين والشباب للمرشح علي عضويه مجلس اداره النادي محمد عواد الجهني، وتعيين مدرب درجه الناشئين السابق عمرو انور مدربًا للفريق الاولمبي، فيما تم تعيين المدرب الوطني محفوظ حافظ مدربًا لدرجه الشباب وتعيين سالم سويد مساعدًا له وعلاء رواس مدربًا للحراس ومازن الثقفي اداريا للفريق، اما اكاديميه النادي فقد تم تعيين مروان بصاص وعمر المحضار ومحمد امين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا