برعاية

عبد المجيد حسين: اللقاء وسام على صدر كل أهلاوي

عبد المجيد حسين: اللقاء وسام على صدر  كل أهلاوي

اعتبر عبد المجيد حسين المشرف علي الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي، ان استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرئيس الفخري للنادي الاهلي، رعاه الله، وسام علي صدر كل اهلاوي، وانه لشرف كبير وتكليف بالسعي من اجل تحقيق المزيد من الانجازات مع الفريق في المواسم المقبله، بعدما نجح الفرسان في تحقيق الثلاثيه التاريخيه بالجمع بين القاب كأس السوبر ودوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي.

وقال المشرف علي الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي: «تشرفنا بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم امس، وتاكدنا من خلال اللقاء مدي حرص صاحب السمو، علي متابعه الرياضه والرياضيين، وانه لا سبيل للتشرف بلقائه الا من خلال الحصول علي المراكز الاولي في كافه المسابقات التي نشارك فيها».

وتابع عبد المجيد حسين: «اللاعبون كانوا سعداء كذلك بهذا اللقاء، وشكروا صاحب السمو نائب رئيس الدوله رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، علي استقبالهم وشحذ همتهم وتشجيعهم لمزيد من الانجازات، معتبرين توجيهات سموه لهم نبراساً يهتدون بهديه، ومعاهدين سموه علي المضي قدماً الي الامام وتحقيق اغلي البطولات الرياضيه».

واضاف مشرف فريق الكره بالاهلي: «اللقاء مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، للعام الثاني علي التوالي بعدما استقبل سموه الفريق العام الماضي عقب الفوز بكاس رئيس الدوله، يؤكد انه لا سبيل امامنا لنيل هذا الشرف في الموسم المقبل، الا من خلال السعي لجمع المزيد من الالقاب، او تكرار الانجاز نفسه علي اقل تقدير».

واضاف عبد المجيد حسين: «اشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد خلال الاستقبال، بما حققه الفرسان في الموسم الاخير، وحصولهم علي الثلاثيه وهذا في حد ذاته تشريف كبير لنا كفريق، وترك الاثر الايجابي الكبير في نفوس اللاعبين الذين خرجوا من اللقاء اكثر اصراراً علي ان يكون موعدهم العام المقبل، في قصر سموه بزعبيل حاملين القاباً جديده تضاف الي خزينه النادي».

وقال: «كنا نتمني ان نحضر لقاء الامس، ونحن نحمل بين ايدينا الرباعيه متضمنه كاس رئيس الدوله، ولكنها كره القدم، والموسم المقبل، سيكون طموحنا اكبر بالسعي الي تحقيق الرباعيه المحليه، وتطوير نتائجنا في دوري ابطال اسيا، بما يرضي طموحاتنا كاداره ولاعبين، ويسعد جماهيرنا المتعطشه للمزيد من الالقاب».

واختتم موضحاً: «سيتم خلال الايام القليله المقبله، الاعلان الكامل عن برنامج الاعداد، بعدما تم الاستقرار بشكل نهائي علي انطلاقه الموسم الجديد، وموعد اقامه مباراه كاس السوبر، وبدء مباريات الجوله الاولي من دوري الخليج العربي، وهما البطولتاين اللتان يدخلهما الاهلي دفاعاً عن اللقبين».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا