برعاية

دجلة يقطع "الكهرباء" والقناة والمحلة يتأهلان لثمن نهائي كأس مصر

دجلة يقطع "الكهرباء" والقناة والمحلة يتأهلان لثمن نهائي كأس مصر

نجح الفريق الاول لكره القدم بنادي وادي دجله في التاهل لدور الـ16 من بطوله كاس مصر، عقب فوزه علي كهرباء الاسماعيليه بنتيجه (3-1)، في المباراه التي جمعت بين الفريقين علي استاد الدفاع الجوي في دور الـ32 من البطوله.

وسجل الاثيوبي صلاح الدين سعيد اول اهداف دجله في الدقيقه 9 مستغلا تمريره عبد الفتاح الآغا التي منحته انفرادا ليودعها بـ"لوب" في الشباك، وسجل احمد غريب هدف التعادل للكهرباء في الدقيقه 27 بانفراد تام بعصام الحضري حارس دجله، ثم عاد صلاح الدين ليسجل ثاني اهدافه في الدقيقه 46 مستغلا ارتباك الدفاع قبل نهايه الشوط الاول، واضاف عبد الفتاح الاغا الهدف الثالث في الدقيقه 65 بعد استغلاله عرضيه اكوتي مانساه ليودعها في المرمي.

وشهد اللقاء تالقا كبيرا لحارس الكهرباء محمد ابو النجا في التصدي لعده هجمات خطيره لدجله، ابرزها في الدقيقه 48 بانفراد للاغا تم ابعادها بتالق عن المرمي.

طه ينقذ القناه ويقودها لعبور منتخب السويس

وعلي استاد القناه الجديد، نجح فريق القناه في انتزاع بطاقه التاهل الي دور الـ16 عقب فوزه علي منتخب السويس بهدف نظيف جاء عبر اقدام شادي طه في الدقيقه 85، وكانت نتيجه الفوز عكس مجريات اللقاء الذي شهد سيطره كبيره من منتخب السويس عبر لاعبيه احمد زغلول وعلاء عيسي، وكانت اللقطه الابرز في الشوط الثاني بانفراد تام لاحمد زغلول بينما فشل في تسجيل هدف لفريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا