برعاية

جمال عارف: صلاحياتك يا عيد.. والقروني!

جمال عارف: صلاحياتك يا عيد.. والقروني!

منظومه اتحاد كره القدم ينبغي ان تكون متجانسه مترابطه يقودها شخص واحد مع منح صلاحيات لكل لجنه وباستراتيجيه معينه وباشراف مباشر من رئيس اتحاد الكره!!

هذا ما يفترض ان يكون عليه اتحاد كره القدم حتي لا يصبح الامر فوضي وتتخذ القرارات الارتجاليه والاخري التي لا تخص جهه وتخص جهه اخري!!

اخطاء كثيره حدثت خلال الموسم المنصرم وهي الاخطاء التي ساهمت في خروج كثير من المسؤولين في الانديه لانتقاد الاتحاد بل وحتي التقليل من عمل رجالاته وبالذات رئيس الاتحاد!!

وحتي لا يتكرر ما حدث في الموسم المنصرم يتوجب ان يتم الاتفاق بين الاعضاء علي ان تكون الصلاحيات الممنوحه للجان العامله من خلال الانظمه واللوائح المكتوبه وتحت اشراف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يفترض ان يكون مطلعاً مناقشاً للقرارات مستفسراً عن كل قرار يخرج من اللجان وليس كما حدث في قرارات سابقه صدرت من اللجان دون ان تمر علي احمد عيد اخرها قرارات لجنه الاحتراف التي صدرت تجاه الانديه ومنسوبيها وهي اللجنه التي تختص باللاعبين المحترفين شؤونهم وليست لجنه قانونيه تختص باصدار العقوبات!!.

ولا ادري علي اي اساس تقوم لجنه تختص باللاعبين المحترفين باصدار عقوبات ماليه علي انديه ورؤساء انديه وعلي اعضاء شرف واداريين وهي لجنه غير قانونيه او حتي تنفيذيه فيما يخص العقوبات!

هذا قليل من الاخطاء التي ظهرت في الموسم الماضي ووجدت ردود فعل عنيفه ومختلفه ضد احمد عيد الذي ترك الحبل علي الغارب لتصدر وتقرر دون رقيب او حسيب

حتي الان ومن خلال المعلومات داخل البيت الاتحادي ان مسيري النادي يضعون خالد القروني كخيار اول ليقود العميد في الموسم القادم!!.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا