برعاية

الفيصلي يحافظ على آماله في لقب الدوري الأردني

الفيصلي يحافظ على آماله في لقب الدوري الأردني

ابقي الفيصلي علي اماله الضعيفه في المنافسه علي لقب الدوري الأردني قائمه، بعدما تخطي نظيره الصريح بنتيجه (3-2) في مباراه تقطعت اوصالها لتمتد مجرياتها علي مدار يومين، وذلك بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن مسرحها استاد الحسن بمدينه اربد.

وكانت النتيجه تشير الي التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما، قبل ان يغلف الظلام استاد الحسن بسبب انقطاع التيار الكهربائي د.(67)، الامر الذي استدعي قيام حكم المباراه بانتظار اصلاح الخلل لكن المشكله كانت اكبر من ذلك بكثير، عندما تبين وجود حريق في المحول الرئيسي المزود لمدينه الحسن الرياضيه كامله، مما اضطر الاتحاد الاردني الي اعلان استئناف المباراه في اليوم التالي (السبت) لينجح الفيصلي في الوقت المتبقي من تسجيل هدف الفوز منهياً المباراه لمصلحته بنتيجه (3-2).

وبهذه النتيجه رفع الفيصلي رصيده الي (36) نقطه متمنياً تعثر الوحدات لتذليل الفارق والذي كان قبل هذه الجوله (العشرين) ست نقاط، رغم ان هذا الامر صعب المنال بحسب الكثيرين، مع بقاء جولتين علي ختام المسابقه.

وشهدت ذات الجوله مفاجاه مدويه، تمثلت في سقوط الرمثا وبقوه امام الشيخ حسين الذي هبط رسمياً الي مصاف دوري المظاليم بنتيجه تاريخيه بلغت (1-5)، وهي النتيجه التي عكست الازمه الخانقه التي يعاني منها هذا الفريق منذ ان تولي السوري عماد خانكان مهمه تدريبه.

وكان الرمثا تعاقد مع خانكان بوصفه احد افضل المدربين العاملين في كره القدم الأردنية والذي نال الموسم الماضي جائزه المدرب الافضل بعدما قاد ذات راس الي لقبه الرسمي الاول علي لقب كاس الاردن، لكن خانكان مع الرمثا بدا غير قادر علي بسط حضوره الفني الذي يضطلع به عاده، علماً بان الرمثا كان قد مني بخساره تاريخيه قبل ذلك امام الجزيره بنتيجه (2-6) في الجوله الثامنه عشره مما قوض من حضوره التنافسي وبشكل حاد.

وبهذه الخساره تجمد رصيد الرمثا عند (26) نقطه، فيما ارتفع رصيد الشيخ حسين الي (10) نقاط فقط متذيلا الترتيب العام، حيث لم تفده هذه النتيجه سوي من الناحيه المعنويه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا